رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نهى عابدين : محدش كلمني عن العتاولة 2 وسعيدة بنجاح مفترق طرق مع هند صبري

نهي عابدين ـ أحمد
نهي عابدين ـ أحمد السقا ـ أبطال مفترق طرق

حققت نهى عابدين نجاحًا ملحوظًا في موسم رمضان الماضي 2024 بأكثر من عمل، منها مسلسل العتاولة مع أحمد السقا، وقالت نهى في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة بما حققته في رمضان الماضي، ومحدش كلمني عن المشاركة في العتاولة 2، ولكن في النهاية الأمر يتعلق بقرار المخرج والشركة المنتجة وأتمنى بالتأكيد المشاركة به.

نهى عابدين تتحدث عن العتاولة 2

وواصلت : هناك أجزاء ثانية من أعمال عديدة لا يشارك بها كل أبطال الأجزاء الأولى حيث تنتهي أدوارهم بطريقة ما، وأنا حاليًا سعيدة بنجاح مسلسل مفترق طرق مع هند صبري والذي يُعرض على منصة شاهد.

شخصية نهى عابدين في العتاولة

وقدمت نهى عابدين في العتاولة شخصية مديحة الشهيرة بـ ديحة وهي حبيبة طارق لطفي الذي لعب دور خضر فتيحة خلال الأحداث، والعمل من نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية التشويقية.

أبطال العتاولة

العتاولة مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، نهى عابدين، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والمسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

تفاصيل مفترق طرق

أما مسلسل مفترق طرق فتلعب خلاله نهى عابدين شخصية هنا وهي ابنة خالة هند صبري وتعمل ممثلة، والأحداث تدور في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية أميرة التي تقدمها هند صبري، وتضطر للعودة للعمل كمحامية رغم غيابها لسنوات طويلة عن العمل، وذلك بسبب تورط زوجها عمر الذي يلعب دوره ماجد المصري في قضايا فساد وفضائح جنسية، مما أدى إلى دخوله السجن.

مفترق طرق مكون من 45 حلقة، مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife، ومن بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين علي الطيب، ليلى عز العرب، ومؤمن نور، ويقدم المعالجة الدرامية السيناريست شريف بدر الدين، والمسلسل من إخراج محمد يحيى، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

أعمال أخرى لـ نهى عابدين في رمضان 2024

يذكر أن نهى عابدين نافست في رمضان الماضي بمسلسلين آخرين مع العتاولة، وهما سر إلهي الذي قدمت خلاله شخصية شقيقة روجينا، وأشغال شقة من بطولة هشام ماجد وظهرت خلاله ضيف شرف.

تم نسخ الرابط