رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مفترق طرق يتصدر تريند شاهد والوصفة السحرية يتصدر جوجل

هند وإياد ـ شيري
هند وإياد ـ شيري وعمر

بدأ خلال الأسبوع الماضي عرض مسلسل مفترق طرق من بطولة هند صبري على منصة شاهد، وذلك بعدما تعرض العمل للتأجيل لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية.

مفترق طرق تريند شاهد

وواصل مفترق طرق تصدره لتريند شاهد في مصر خلال الساعات الماضية بعد عرض أول 6 حلقات منه، حيث يتصدر القائمة منذ بداية عرضه، كما حصد إشادات واسعة من رواد السوشيال ميديا خاصة بأداء بطليه هند صبري وإياد نصار.

قصة مفترق طرق

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية أميرة التي تقدمها هند صبري، وتضطر للعودة للعمل كمحامية رغم غيابها لسنوات طويلة عن العمل، وذلك بسبب تورط زوجها عمر الذي يلعب دوره ماجد المصري في قضايا فساد وفضائح جنسية، مما أدى إلى دخوله السجن، أما إياد نصار فيظهر بشخصية يحيى وهو صاحب مكتب المحاماة الذي تعمل به هند.

تفاصيل مفترق طرق

مفترق طرق، مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي اكتسب شهرة واسعة في أمريكا خلال السنوات الماضية، وتم تقديم 7 أجزاء منه في الفترة من 2009 حتى 2015.

والمسلسل كان قد بدأ التحضير له في عام 2021، وكان يحمل في البداية اسم في مهب الريح، قبل أن تستقر الشركة المنتجة له على طرحه باسمه الحالي مفترق طرق.

أبطال مفترق طرق

مفترق طرق مكون من 45 حلقة، من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، نهى عابدين، ومؤمن نور، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، ويقدم المعالجة الدرامية السيناريست شريف بدر الدين، والمسلسل من إخراج محمد يحيى، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

الوصفة السحرية تريند جوجل

أيضًا نجح مسلسل الوصفة السحرية من بطولة شيري عادل في تصدر تريند محرك البحث جوجل في الساعات الأخيرة بعد عرض أول حلقتين منه على منصة WATCH IT، فيما عُرضت حلقة منه على قنوات dmc بالأمس.

قصة وأبطال الوصفة السحرية

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت تشويقي، يناقش عدد من القضايا منها المشاكل الزوجية التي تواجه الزوجين في بداية زواجهما والمشاكل التي تواجه المُقبلين على زواج أيضًا.

الوصفة السحرية مكون من 45 حلقة، ومن بطولة شيري عادل، عمر الشناوي، إسلام جمال، هيدي كرم،  كارولين عزمي، بسمة داود، هالة فاخر، رانيا منصور، سلوى عثمان، ولقاء سويدان، والعمل من تأليف هاني سرحان، سيناريو وحوار إيرين يوسف، وأشرف على الكتابة هذا المسلسل دعاء عبدالوهاب، ومن إنتاج منصة WATCH IT وإخراج خيري سالم.

تم نسخ الرابط