رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هند صبري تتصدر التريند بعد عرض أول حلقتين من مفترق طرق

هند صبري
هند صبري

بدأ صباح اليوم عرض مسلسل مفترق طرق من بطولة هند صبري، على منصة شاهد Vip، لينافس ضمن أعمال الـ Off Season الجاري، وذلك بعد تأجيل عرضه لأكثر من مرة في الفترة الماضية.

هند صبري تتصدر التريند بـ مفترق طرق

ونجحت هند صبري في تصدر تريندات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، بعد عرض أول حلقتين من مفترق طرق، كما حصد العمل نسب مشاهدة عالية حتى الآن.

تفاصيل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق كان قد بدأ التحضير له في عام 2021، وكان يحمل في البداية اسم في مهب الريح قبل أن تستقر الشركة المنتجة له على طرحه باسمه الحالي.

والعمل مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي اكتسب شهرة واسعة في أمريكا خلال السنوات الماضية، وتم تقديم 7 أجزاء منه في الفترة من 2009 حتى 2015.

قصة مفترق طرق

مفترق طرق يدور في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية أميرة التي تقدمها هند صبري وهي سيدة تسعى للعمل في مكتب محاماة بعد دخول زوجها ماجد المصري السجن بسبب فضيحة جنسية وقضايا فساد، فيما يظهر إياد نصار بدور يحيى وهو صاحب مكتب المحاماة الذي تعمل به هند.

أبطال مفترق طرق

والعمل مكون من 45 حلقة، من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، نهى عابدين، ومؤمن نور، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، ويقدم المعالجة الدرامية السيناريست شريف بدر الدين، والعمل من إخراج محمد يحيى، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

أعمال تنتظرها هند صبري

ومن ناحية أخرى، تنتظر هند صبري تحديد موعد عرض الجزء الثاني من مسلسلها البحث عن علا على منصة نتلفيكس العالمية، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما حقق الجزء الأول نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في 2022.

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي لايت، يضم ظافر العابدين، سوسن بدر، هاني عادل، طارق الإبياري، ندى موسى، محمود الليثي، آيسل رمزي، عمر شريف، وياسمينا العبد، والمسلسل من تأليف مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

يذكر أن المخرجة هالة خليل أعلنت منذ فترة عن تقديم هند صبري الجزء الثاني من فيلم أحلى الأوقات، وجاري التحضير له في الفترة الحالية، وذلك بعد 20 عاماً على تقديم الفيلم، الذي شاركت في بطولته وقتها حنان ترك ومنة شلبي والراحل خالد صالح. 

تم نسخ الرابط