رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرز 5 معلومات عن مسلسل الوصفة السحرية قبل عرضه غداً الجمعة

شيري عادل ـ عمر الشناوي
شيري عادل ـ عمر الشناوي

أُعلن عن عرض مسلسل الوصفة السحرية من بطولة شيري عادل، غدًا الجمعة، لينضم بذلك العمل إلى قائمة أعمال الـ Off Season. 

قصة الوصفة السحرية

والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت تشويقي، يناقش عدد من القضايا منها المشاكل الزوجية التي تواجه الزوجين في بداية زواجهما والمشاكل التي تواجه المُقبلين على زواج أيضًا.

شخصيات الوصفة السحرية

وتجسد شيري عادل خلال العمل شخصية دينا، وهي متزوجة من مالك الذي يقدم شخصيته عمر الشناوي، وتجد شيري فجأة كتاب بعنوان الوصفة السحرية لزواج ناجح وتستمر في قراءته، حيث تجد أنه يعكس ما تمر به في حياتها الزوجية، مما يدخلها في العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، أما إسلام جمال فيلعب دور زوج بسمة داود.

أول بطولة تجمع شيري عادل وإسلام جمال

ويجمع مسلسل الوصفة السحرية شيري عادل وإسلام جمال للمرة الثانية على التوالي في فترة قصيرة، والأولى كبطلين سويًا، حيث شارك إسلام في مسلسل الحشاشين مع كريم عبدالعزيز في رمضان الماضي، فيما ظهرت شيري ضيف شرف في الحلقة الأخيرة من العمل ولكنهما لم يجتمعا في أي مشهد عكس ما سيحدث في الوصفة السحرية.

مواعيد عرض الوصفة السحرية

والعمل من المقرر عرض أولى حلقاته على منصة WATCH IT يوم الجمعة المقبلة، قبل أن يُعرض على قناة dmc يوم السبت المقبل في تمام الساعة 8 مساءًا، فيما يُعرض على قناة dmc دراما في تمام الساعة 11 مساءًا، وسيتم عرضه بشكل يومي من السبت حتى الأربعاء.

أبطال الوصفة السحرية

مسلسل الوصفة السحرية مكون من 45 حلقة، ومن بطولة شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، كارولين عزمي، بسمة داود، هالة فاخر، رانيا منصور، سلوى عثمان، ولقاء سويدان، والعمل من تأليف هاني سرحان، سيناريو وحوار إيرين يوسف، وأشرف على الكتابة هذا المسلسل دعاء عبدالوهاب، ومن إنتاج منصة WATCH IT وإخراج خيري سالم.

فيلم جديد لـ شيري عادل

ومن ناحية أخرى، تنتظر شيري عادل تحديد الموعد النهائي لعرض فيلم أصل الحكاية، الذي تشارك في بطولته مع خالد الصاوي وبيومي فؤاد، والعمل يناقش العديد من القضايا الاجتماعية الهامة، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

تم نسخ الرابط