رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لبنى ونس : أجسد شخصية عالمة في الغربان مع عمرو سعد وأشارك في العتاولة 2 مع السقا

لبنى ونس ـ أحمد السقا
لبنى ونس ـ أحمد السقا ـ عمرو سعد

حققت لبنى ونس نجاحًا ملحوظًا خلال موسم رمضان 2024، وتواصل لبنى في الفترة الحالية تصوير أكثر من عمل، منهم الغربان لـ عمرو سعد، والعتاولة 2 مع أحمد السقا.

لبنى ونس في الغربان والعتاولة

وقالت لبنى ونس في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أرتبط حاليًا بمسلسل الغربان بطولة عمرو سعد، وأجسد دور عالمة خلال أحداث العمل.

وواصلت لبنى ونس : ومن المقرر أن أشارك في مسلسل العتاولة 2 بطولة أحمد السقا، لأن توحيدة والدة حنة دورها لسة مستمر من أحداث الجزء الأول.

قصة فيلم الغربان

تدور أحداث الغربان في فترة زمنية قديمة، تحديدًا خلال عام 1941 وقت الحرب العالمية الثانية ومعركة روميل في العلمين وهزيمة ألمانيا، وتدور أحداث العمل في إطار أكشن تشويقي، وتم تصوير الفيلم في أكثر من دولة، ويعد فيلم الغربان الفيلم الأضخم إنتاجا في تاريخ السينما المصرية، حيث يحوي الفيلم على كثير من مشاهد الأكشن، التي صممت بشكل يضاهي مشاهد الأكشن في أفلام هوليوود.

أبطال الغربان

ويشارك في بطولة فيلم الغربان إلى جانب عمرو سعد ومي عمر، عدد من النجوم أبرزهم محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، لبنى ونس، ماجد المصري، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود بزاوي، أحمد بدير، ومن إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصري، والعمل من إخراج ياسين حسن.

أبطال مسلسل العتاولة

العتاولة من الأعمال الاجتماعية الشعبية الأكشن، وتكون من 30 حلقة، والعمل من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، لبنى ونس، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والعمل من تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

قصة مسلسل العتاولة

وجسد أحمد السقا في مسلسل العتاولة دور نصار فتيحة وهو حرامي وفتاح خزن، يعيش قصة حب مع زينة التي تجسد شخصية حنة وتظهر طباخة ضمن الأحداث، أما طارق لطفي فجسد دور خضر فتيحة وهو حرامي ويتعاون مع السقا في عملياتهما الإجرامية.

تم نسخ الرابط