رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى أبو سريع ومريم الجندي وهدى الإتربي يتعاقدون على الجزء الثاني من العتاولة

مريم الجندي - مصطفى
مريم الجندي - مصطفى أبو سريع - هدى الإتربي

يحضر صناع مسلسل العتاولة في الفترة الحالية للجزء الثاني من العمل، للعرض في موسم رمضان 2025، وعلم خبر أبيض أن كل من مصطفى أبو سريع ومريم الجندي وهدى الإتربي تعاقدوا بشكل رسمي على المشاركة في الجزء الجديد، وجاري التعاقد مع باقي الأبطال.

وتصدر مسلسل العتاولة تريندات السوشيال ميديا طوال أيام السباق الرمضاني الأخير، وحصد نسب مشاهدة عالية على قنوات mbc ومنصة شاهد، كما فاز بلقب أفضل مسلسل في دراما رمضان 2024، حسب استفتاء خبر أبيض.

أبطال العتاولة

العتاولة ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية الأكشن، ومكون من 30 حلقة، ومن بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

وقدم أحمد السقا في المسلسل شخصية نصار فتيحة وهو حرامي وفتاح خزن، ويعيش قصة حب مع زينة التي تلعب دور حنة وتظهر طباخة ضمن الأحداث، أما طارق لطفي فيجسد شخصية خضر فتيحة وهو حرامي ويتعاون مع السقا في عملياتهما الإجرامية.

أعمال أخرى لـ هدى الإتربي

ومن ناحية أخرى، تنتظر هدى الإتربي عرض مسلسل نقطة سودة مع أحمد فهمي وناهد السباعي، خلال الفترة المقبلة، وتقدم خلاله شخصية فتاة فقيرة تعمل في Spa، وذلك في إطار اجتماعي درامي.

مسلسل نقطة سودة مكون من 45 حلقة، ومن المقرر عرضه على أجزاء، ويضم وفاء عامر، سوسن بدر، سارة سلامة، أحمد خالد صالح، سماح أنور، أحمد بدير، أحمد مجدي، أشرف عبدالغفور، ومازن عبدالناصر، ومن تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

أيضًا حققت هدى الإتربي نجاحًا ملحوظًا في السباق الرمضاني قبل الماضي 2023 بمشاركتها في مسلسل سره الباتع من بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني وإخراج خالد يوسف، بالإضافة إلى مسلسل ضرب نار لـ ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، والعمل من إخراج مصطفى فكري.

تم نسخ الرابط