رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رضوان : أنا رجل أعمال في بنسيون دلال مع بيومي فؤاد وموضوع عائلي آخر أغسطس

محمد رضوان - بيومي
محمد رضوان - بيومي فؤاد ـ أبطال موضوع عائلي

تعاقد محمد رضوان مؤخرًا على المشاركة في فيلم بنسيون دلال من بطولة بيومي فؤاد، وقال رضوان في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أظهر ضيف شرف في بنسيون دلال، وأقدم خلاله شخصية رجل أعمال مُتصابي يتردد دائمًا على البنسيون الذي تقع بها الأحداث.

موعد تصوير موضوع عائلي 3

وواصل : أرتبط حاليا بأكثر من عمل درامي، منها الجزء الثالث من مسلسل موضوع عائلي من بطولة ماجد الكدواني، والمقرر أن نبدأ تصويره نهاية أغسطس المقبل.

تفاصيل بنسيون دلال

فيلم بنسيون دلال من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويضم 30 ممثل وممثلة منهم عمر مصطفى متولي، محمود حافظ، طاهر أبو ليلة، أمجد الحجار، إسراء رخا، وسيد أسامة، والعمل من تأليف حسين نيازي وإخراج شادي الرملي.

قصة وأبطال موضوع عائلي

وحقق مسلسل موضوع عائلي نجاحًا كبيرًا بجزأيه الأول والثاني وقت عرضهما على شاهد في عامي 2021 و2022.

ودارت أحداث الجزء الثاني من العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول الشيف إبراهيم الذي يجسد دوره ماجد الكدواني ويعاني من فقدان للذاكرة، فيما تعيش معه ابنته سارة التي تلعب دورها رنا رئيس وذلك بعد سنوات طويلة من عيشها بالخارج، وعاش الكدواني قصة حب مع مريم التي قدمت دورها نور اللبنانية وانتهت الأحداث بزواجهما وإنجاب نور طفلة.

موضوع عائلي 2 من بطولة ماجد الكدواني، نور اللبنانية، محمد شاهين، رنا رئيس، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه دسوقي، محمد القس، وياسمين ممدوح وافي، والمسلسل من تأليف محمد عز، كريم يوسف، أحمد الجندي، وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي.

أحدث أعمال محمد رضوان

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ محمد رضوان في السينمات فيلم عالماشي من بطولة علي ربيع، والذي نافس ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2024، ويظهر رضوان خلاله بشخصية الطبيب المعالج لـ ربيع الذي يصاب بمرض نادر ضمن الأحداث.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول قصة شاب كسول يجسد شخصيته علي ربيع، اسمه هادي هادي عبدالهادي ويعمل كول سنتر، ويشارك في بطولة العمل كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، إنتصار، حجاج عبدالعظيم، وعبدالله مشرف، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي وهدير الشريف ومن إخراج محمد الخبيري.

تم نسخ الرابط