رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمر مصطفى متولي ومحمود حافظ وطاهر أبو ليلة ينضمون إلى فيلم بنسيون دلال مع بيومي فؤاد

بيومي فؤاد - عمر
بيومي فؤاد - عمر متولي - محمود حافظ - طاهر أبو ليلة

بدأ صناع فيلم بنسيون دلال مؤخرًا تصوير مشاهد العمل، وعلم خبر أبيض أن عمر مصطفى متولي ومحمود حافظ وطاهر أبو ليلة انضموا إلى قائمة أبطال الفيلم مع بيومي فؤاد.

تفاصيل بنسيون دلال

فيلم بنسيون دلال يضم 30 ممثل وممثلة منهم محمد رضوان وأمجد الحجار وسيد أسامة وغيرهم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، والعمل من تأليف وإخراج شادي الرملي وحسين نيازي.

فيلم جديد لـ عمر مصطفى متولي

ومن ناحية أخرى، يواصل عمر مصطفى متولي التحضير لفيلم قراصنة الكاريبي الذي يمثل الجزء الثاني من فيلم أوشن 14، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال العمل، ومن إنتاج شركة AH Media Production للمنتجة آلاء لاشين وإخراج شادي الرملي.

برنامج ليك لوك لـ عمر مصطفى متولي

وحقق عمر مصطفى متولي نجاحًا ملحوظًا في الفترة الأخيرة ببرنامج ليك لوك، الذي قدمه على يوتيوب، وعُرض منه موسمين، استضاف خلالهما عدد كبير من النجوم منهم يسرا، أحمد الفيشاوي، أحمد فهمي، هشام ماجد، كريم فهمي، محمد عبدالرحمن، أحمد فتحي، مصطفى خاطر، محمد لطفي، وكريم عفيفي وغيرهم.

أحدث أعمال محمود حافظ

أما محمود حافظ فينتظر عرض أكثر من عمل خلال الفترة المقبلة، منها أفلام تاني تاني مع غادة عبدالرازق وأحمد آدم، أصل الحكاية مع خالد الصاوي وبيومي فؤاد، وبنقدر ظروفك الذي يجمعه بـ أحمد الفيشاوي ومي سليم.

كما عُرض لـ حافظ خلال الفترة الماضية أفلام الإسكندراني من بطولة أحمد العوضي، التجربة المكسيكية لـ عمرو عبدالجليل وبيومي فؤاد.

وعلى مستوى الدراما، شارك محمود حافظ في مسلسل إمبراطورية ميم مع خالد النبوي، وناقش العمل مواضيع اجتماعية مهمة أبرزها الصراعات بين الأب وأبنائه، حيث قدم النبوي شخصية مختار أبو المجد الذي يعيش مع 6 أبناء كلًا منهم له مشاكله الخاصة، وذلك في إطار اجتماعي لايت.

إمبراطورية ميم مكون من 30 حلقة، من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، محمد محمود عبدالعزيز، محمود حافظ، مايان السيد، وهاجر السراج، ومأخوذ عن رواية لـ إحسان عبدالقدوس، من سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

آخر أفلام طاهر أبو ليلة

أما طاهر أبو ليلة فكان آخر أفلامه أسود ملون ودولارات دولارات، وقبلهما قدم في العام الماضي فيلمي مستر إكس لـ أحمد فهمي ومغامرات كوكو من بطولة بيومي فؤاد. 

تم نسخ الرابط