رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قول رأيك : من هو خليفة الفنان الراحل حسن حسني؟

حسن حسني - محمد محمود
حسن حسني - محمد محمود - بيومي فؤاد - محمد رضوان

في مثل هذا اليوم 30 مايو من عام 2020، رحل النجم الكبير، حسن حسني، والذي ظهر مؤخراً على الساحة الفنية عدد من نجوم الكوميديا، الذين تم تشبيههم بالراحل حسن حسني، وتوقع البعض لهم تحقيق نجومية الراحل وذلك بعدما اعتادوا خلال السنوات الأخيرة على المشاركة في تقديم الكوميديا في السينما والدراما والمسرح على طريقته.

ويعد محمد محمود أبرز النجوم الذين تتشابه طريقتهم مع حسن حسني خلال الفترة الحالية، وقد تحدث عن ذلك في تصريحات تليفزيونية، وقال : اتفاجئت بتشبيهي بـ حسن حسني، ودي حاجة تسعدني، وتوفيق من ربنا قبل أي حاجة طبعًا، ومين ميتمناش يكون زي أستاذ حسن حسني، ده أنا لقيت الناس بتقولي أنت خليفته، وهو قيمة فنية كبيرة الله يرحمه.

شاهد الفيديو …

آخر أعمال محمد محمود

ويعرض لـ محمد محمود حاليا فيلم بنقدر ظروفك، من بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، يوسف نور، ويوسف الأسدي، والفيلم من تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج شركة colombia art productions لـ سمير النيل.

بيومي فؤاد 

ولم يكن محمد محمود هو الأول الذي يتم تشبيهه أو مقارنته بـ حسن حسني، حيث شبه الجمهور بيومي فؤاد به من قبل، وهو ما سبق وعلق عليه بيومي  قائلاً : الناس اللي بتقول إني امتداد حسن حسني، أو خليفته بقولهم وجه التشابه الوحيد بيني أنا وحسن حسني إن إحنا الاتنين بنحب الشغل.

وأضاف : أنا مين علشان أوصل للأستاذ الكبير حسن حسني رحمة الله عليه، ده بجد وبدون تواضع، الراجل ده الله أكبر عليه.

ويعيش بيومي فؤاد في هذه الفترة حالة نشاط فني ملحوظ، حيث ينتظر عرض عدد من الأعمال، فيما يواصل تصوير عدد آخر، ويبلغ عددها 10 أفلام، منها بنسيون دلال، اللعب مع العيال، وولاد المحظوظة.

محمد رضوان

وبرز اسم محمد رضوان بقوة خلال السنوات الأخيرة، خاصة بعد تألقه اللافت في مسلسل موضوع عائلي، وانطلاقته الكبيرة بعد ذلك في السينما ونجاحه الكبير في الكوميديا، وهو ما جعل البعض يربط بينه وبين حسن حسني، خاصة أن هناك من يرى أنه ينتمي لنفس المدرسة الكوميدية التي كان يعمل بها الراحل.

ويرتبط محمد رضوان حاليًا بأكثر من عمل فني، منهم فيلم روكي الغلابة، بطولة دنيا سمير غانم، الذي يواصل تصويره، ويضم في بطولته محمد ممدوح، محمد ثروت، بيومي فؤاد، ومحمد رضوان، كما يظهر أحمد سعد ضيف شرف ضمن الأحداث، والفيلم من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط