رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية من نظرة لنانسي عجرم تحقق مليون مشاهدة على يوتيوب في 3 أيام

نانسي عجرم
نانسي عجرم

طرحت نانسي عجرم منذ أيام أحدث أغانيها بعنوان من نظرة، عبر قناتها على يوتيوب، والتي تنافس بقوة على صدارة تريند يوتيوب منذ بداية طرحها يوم الأحد الماضي.

تفاصيل أغنية نانسي عجرم الجديدة

وحقق أغنية من نظرة حتى الآن أكثر من مليون مشاهدة خلال 3 أيام على يوتيوب، وجاءت على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات وألحان زيد جمال، توزيع باسم رزق، مكس وماستر جان بيار بطرس، وأخرج الكليب سمير سرياني، وتعد أولى أغاني نانسي عجرم في موسم الصيف الجاري 2024.

نانسي عجرم ممثلة لأول مرة

يذكر أن نانسي عجرم تستعد لخوض أولى تجاربها في مجال التمثيل خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال فيلم جديد يجمعها بـ الهضبة عمرو دياب، بدعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، والعمل من نوعية الأفلام الموسيقية الرومانسية.

وتحدثت نانسي في تصريحات تلفزيونية سابقة عن فيلمها مع الهضبة، وقالت : حتى الآن لا يوجد تفاصيل كثيرة عن الفيلم، ولكن تحدثنا عنه بالفعل، ويسعدني التعاون مع عمرو دياب، وأن نجتمع في عمل واحد، وأكيد هتكلم لبناني وعمرو سيتحدث باللهجة المصرية، ومن الممكن أن نمزج بين اللهجتين.

وسبق وكشفت نانسي عجرم منذ فترة لـ خبر أبيض تفاصيل أعمالها الجديدة، وقالت : انتهيت مؤخرًا من تصوير كليب من نظرة، وأبدأ بعدها التحضير للفيلم الجديد الذي سيجمعني مع عمرو دياب.

وتابعت نانسي : بعد الانتهاء من تصوير فيلمي مع الهضبة، نبدأ بعدها العمل على فيلم شغل كايرو، الذي سيجمعني مع كريم عبدالعزيز، الذي بدأنا التحضير له منذ عدة أشهر قبل أن يتم تأجيله.

حفلات جديدة لـ نانسي عجرم

ومن ناحية أخرى، تواصل نانسي عجرم تحضيراتها لحفلها الغنائي الجديد، المقرر إقامته بعد غدًا الجمعة في الأردن، وتقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغانيها المحببة لدى جمهورها، وذلك ضمن حفلات نجوم الغناء في هذه الفترة خلال موسم الصيف الجاري 2024.

كما تحيي نانسي حفل آخر في لبنان يوم 26 يوليو الجاري، ثم تسافر نانسي عجرم إلى فرنسا، لإحياء حفل غنائي جديد يوم 16 نوفمبر المقبل، في العاصمة باريس، وتقدم خلال الحفل عدد من أغانيها المتنوعة ما بين القديم والحديث.

تم نسخ الرابط