رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نانسي عجرم لـ خبر أبيض : صورت أغنية لبنانية اسمها من نظرة وفيلمي مع كريم عبدالعزيز تم تأجيله

كريم عبدالعزيز -
كريم عبدالعزيز - نانسي عجرم

ترتبط نانسي عجرم في الفترة الحالية بأكثر من عمل فني، بدأت التحضير لها الفترة الماضية، وقالت نانسي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : صورت أمس أغنية لبنانية اسمها من نظرة، كنت قد انتهيت من تسجيلها مؤخرًا، وأبدأ بعدها التحضير للفيلم الجديد الذي سيجمعني مع عمرو دياب.

وتابعت : بعد الانتهاء من تصوير فيلمي مع الهضبة، نبدأ بعدها العمل على فيلم شغل كايرو، الذي سيجمعني مع كريم عبدالعزيز، الذي بدأنا التحضير له منذ عدة أشهر قبل أن يتم تأجيله.

قصة فيلم شغل كايرو

وتدور أحداث فيلم شغل كايرو في إطار رومانسي كوميدي لايت، حول شخص يقوم بالنصب علي البطلة وهي تحاول النصب عليه أيضًا، ويقعان في قصة حب، وجاء ترشيح الثنائي للعمل من قبل المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

أحدث حفلات نانسي عجرم

وتجتمع نانسي عجرم مع راغب علامة في حفل جديد بالأردن يوم 12 يوليو المقبل، ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، نظرًا لشعبية نانسي وراغب الضخمة في الوطن العربي.

كما تطير نانسي إلى فرنسا لإحياء حفل آخر يوم 16 نوفمبر المقبل في العاصمة الفرنسية باريس، وسبق وروجت للحفل عبر انستجرام، وكتبت : باريس .. هل أنت مستعدة؟ .. دعونا نضيء مدينة الحب معًا.

وكانت قد أحيت نانسي عجرم حفل غنائي كبير في عيد الأضحى بإسطنبول، يوم 21 يونيو الجاري، وقدمت خلاله باقة من أجمل أعمالها وتفاعل مع الجمهور الحضور.

وكانت قد تحدثت نانسي عجرم من قبل عن نجمها المفضل، وقالت في تصريحات تلفزيزنية : أحب أغنية قلبي عشقها لـ راغب علامة، وأحبه جدًا وكنت من جمهوره في صغري وأقوم بوضع بوستراته في غرفتي، وواصلت : لا أؤمن بالحظ في النجاح بالعمل، لكن بالمثابرة والعمل على الذات، ومن صغري حياتي بها مثابرة وكنت أقوم بالغناء كثيرًا وتطوير صوتي حتى أحقق النجاح، واختتمت : أنا معجبة بشغل عمرو دياب وبحب نجاحه وشغله جدًا وهو نجم كبير.

آخر أعمالها

يذكر أن آخر أغاني نانسي عجرم كانت مشكلتك الوحيدي التي طرحتها في فبراير الماضي على يوتيوب، وجاءت على طريقة الفيديو كليب، وغنتها نانسي باللبناني، وتجاوزت 3 ملايين مشاهدة حتى الآن، والأغنية من كلمات علي المولى، ألحان أيمن قميحة، توزيع باسم رزق، ومكس وماستر إيلي بربر.

تم نسخ الرابط