رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول صور من مسلسل مطعم الحبايب بطولة أحمد مالك وهدى المفتي والعرض على شاهد

أحمد مالك وهدى المفتي
أحمد مالك وهدى المفتي

كشف المنتج عبدالله أبو الفتوح عن الصور الأولى لمسلسل مطعم الحبايب، بطولة أحمد مالك وهدى المفتي، عبر حسابه على انستجرام، وكتب : مطعم الحبايب قريبًا على شاهد ان شاء الله.

مطعم الحبايب

ويشارك في مسلسل مطعم الحبايب إلى جانب أحمد مالك وهدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام ابراهيم، سامي مغاوري، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

أعمال جمعت أحمد مالك وهدى المفتي

وسبق وتعاون أحمد مالك وهدى المفتي في أكثر من عمل، آخرها تحقيق، الذي عرض عام 2022، وفيلم كيرة والجن بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز، ومسلسل بيمبو، إنتاج عام 2021، وفيلم رأس السنة، والذي يعد أول عمل يجمعهما، وإنتاج عام 2020.

آخر أعمال هدى المفتي

من ناحية أخرى يعرض لـ هدى المفتي في الفترة الحالية مسلسل مفترق طرق، وهو بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، علي الطيب، نهى عابدين، ومؤمن نور، ويقدم المعالجة الدرامية السيناريست شريف بدر الدين، ومن إخراج عصام عبدالحميد، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج محمد مشيش.

ورد على فل وياسمين

وتعاقد أحمد مالك في الفترة الماضية على بطولة مسلسل ورد على فل وياسمين، وتأجل التحضير له بسبب انشغال مي عمر التي تشاركه البطولة بمسلسلها الرمضاني نعمة الأفوكاتو.

قصة مفترق طرق

ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية أميرة التي تقدمها هند صبري، وتضطر للعودة للعمل كمحامية رغم غيابها لسنوات طويلة عن العمل، وذلك بسبب تورط زوجها عمر الذي يلعب دوره ماجد المصري في قضايا فساد وفضائح جنسية، مما أدى إلى دخوله السجن، أما إياد نصار فيظهر بشخصية يحيى وهو صاحب مكتب المحاماة الذي تعمل به هند.

أعمال المنتج عبدالله أبو الفتوح في رمضان 2024

وقدم المنتج عبدالله أبو الفتوح، في موسم دراما رمضان الماضي 2024 مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وحقق العمل نجاحا كبيراً وقت عرضه، وكان من بطولة ليلى زاهر، سلمى أبو ضيف، انتصار، محمد محمود، وتأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، وقدم أيضاً مسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد وأسماء جلال.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
تم نسخ الرابط