رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كيرة والجن وتحقيق وبيمبو ورأس السنة .. أعمال جمعت أحمد مالك وهدى المفتي قبل مطعم الحبايب

أحمد مالك وهدى المفتي
أحمد مالك وهدى المفتي

تعاقد أحمد مالك وهدى المفتي على بطولة مسلسل جديد بعنوان مطعم الحبايب، من المقرر عرضه على منصة شاهد، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

آخر عمل جمع أحمد مالك وهدى المفتي

وسبق وتعاون الثنائي مالك وهدى في أكثر من عمل قبل مطعم الحبايب، آخرها مسلسل تحقيق الذي عُرض في 2022 على منصة WATCH IT، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها.

تحقيق، من نوعية أعمال الجريمة والإثارة والغموض، وشارك في بطولته خالد أنور، تارا عماد، علي قاسم، مي الغيطي، زينب غريب، والراحل طارق عبدالعزيز، والمسلسل من تأليف محمد الدباح وريم القماش وعبير سليمان وإخراج محمد فتحي.

أيضًا شارك أحمد مالك وهدى المفتي في فيلم كيرة والجن من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز، وعُرض العمل في نفس العام 2022، وحقق نجاحًا كبيرًا على مستوى شباك التذاكر، حيث حقق إيرادات بلغت 120 مليون جنيه احتل بها المركز الثاني في ترتيب أعلى الأفلام تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما.

والفيلم مأخوذ عن رواية 1919 لـ أحمد مراد، ويرصد قصص عدد من أبطال مصر المنسيين وقت ثورة 1919، منهم أحمد عبدالحي كيرة الذي يلعب دوره كريم عبدالعزيز وعبدالقادر الجن الذي يجسده أحمد عز ضمن الأحداث.

أحمد مالك وهدى المفتي في بيمبو

كما اجتمع قبلها مالك والمفتي في مسلسل بيمبو من إنتاج 2021، وعُرض العمل وقتها على منصة شاهد، وشاركهما بطولته ويجز في أولى تجاربه بالتمثيل، وضم المسلسل محمد لطفي، رزان مغربي، ملك الحسيني، عباس أبو الحسن، وسارة عبدالرحمن، ومن تأليف محمد أديب وعدد من الكتاب الشباب ومن إخراج عمرو سلامة وعمر رشدي.

أول عمل جمع أحمد مالك وهدى المفتي

وتعاون أحمد مالك وهدى المفتي لأول مرة في فيلم رأس السنة، والذي عُرض في 2020، ودارت أحداثه في ليلة رأس السنة لعام 2009 في البحر اﻷحمر بين عالم اﻷثرياء داخل أحد المنتجعات القريبة من الغردقة، حيث يتعرض هؤلاء الأشخاص للعديد من الأزمات سويًا.

فيلم رأس السنة من بطولة إياد نصار، شيرين رضا، بسمة، إنجي المقدم، علي قاسم، أحمد مالك، هدى المفتي، هاجر الشرنوبي، وجيهان خليل، تأليف محمد حفظي وإخراج محمد صقر.

تم نسخ الرابط