رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد حلمي : الزعيم قدوتي وكنت خايف من مواجهة الجمهور بعد غياب 23 سنة عن المسرح

أحمد حلمي ـ عادل
أحمد حلمي ـ عادل إمام

كشف أحمد حلمي خلال تصريحات تليفزيزنية عن كواليس تصوير مسرحيته ميمو، التي عرضت في السعودية الفترة الماضية ومصر ضمن موسم عيد الأضحى 2024.

أحمد حلمي عن مسرحية ميمو

وتحدث أحمد حلمي عن خوفه من العودة مرة أخرى للمسرح بعد فترة غياب، وقال : اعتدنا في العيد أن يكون للفنان فيلم في السينما، لكن هذه المرة التجربة مختلفة، حيث عرض لي في العيد مسرحية ميمو، وعرضها الأول كان في السعودية.

المستشار تركي آل الشيخ

وعن عرض المسرحية قال : المستشار تركي آل الشيخ، كلمني وقال لي عندك 10 أيام المسرحية هتتعرض فيهم، أنا أعرف أن المسرحية مدتها 5 أيام تقريبًا لكن قولت له 10 إزاي، قالي اسمع الكلام وهنعرض في المسرح الكبير.

وتابع : كنت خايف ومرعوب من مواجهة الجمهور وجهًا لوجه، وكمان كنت خايف من عدم حضور الجمهور، أو حضور المسرح أول يومين أو ثلاثة فقط، لكن الحمدلله المسرحية نجحت وعرضنا 30 يوم في السعودية، وبعد العرض المستشار تركي آل الشيخ قاللي شوفت قلتلك.

أحمد حلمي عن مسرحيات عادل إمام

وتحدث أحمد حلمي عن نجاح مسرحيات الزعيم عادل إمام، وإتخاذه قدوة، وقال : الزعيم عادل إمام هو قدوتي في المسرح، وبالنسبة لي غريب إن مسرحية تستمر 7 سنين، يعني إيه؟ وأقل مسرحية بتفضل 5 سنين وفي مسرحيات بتفضل 11 سنة.

وواصل حديثه : مقدرش أقدم مسرحية لمدة 11 سنة، دا رقم الزعيم عادل إمام محدش يقدر يجي ناحيته، حتى لو وصلت هتبقى 11 سنة إلا يوم ونقف، لأن دا الرقم القياسي بتاع عادل إمام ومحدش يقدر يكسره.

أبطال مسرحية ميمو

شارك في بطولة مسرحية ميمو : أحمد حلمي، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هنا شيحة، نور إيهاب، محمد رضوان، والطفل عبدالرحمن طه، والمسرحية من تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة، وإنتاج حمدي بدر.

نفاذ تذاكر مسرحية ميمو

وسبق ونفذت تذاكر مسرحية ميمو المخصصة لأول وثاني أيام العيد بعد ساعات من طرحها، وتم عرض المسرحية 3 مرات في السعودية العام الماضي، والبداية كانت خلال موسم الرياض، ثم جدة والطائف، ورفعت شعار كامل العدد وشهدت إقبالا ضخما من الجماهير، ومن المقرر تقدميمها هذه المرة فى مصر على مسرح نايل جراند تاور في جاردن سيتي.

تم نسخ الرابط