رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. عرض مسرحية السندباد بطولة كريم عبدالعزيز فى مهرجان العلمين هذا الصيف

مسرحية السندباد بطولة
مسرحية السندباد بطولة كريم عبدالعزيز

حققت مسرحية السندباد، بطولة كريم عبدالعزيز نجاحاً كبيراً عند عرضها في موسم الرياض، وعلم خبر أبيض أن السندباد سيتم عرضها فى مهرجان العلمين هذا الصيف، والذي يشهد العديد من الفعاليات الفنية والتي سيتم الكشف عنها لاحقاً.

شراكة بين الشركة المتحدة وموسم الرياض

وكان قد كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، في تصريحات سابقة، عن وجود شراكة مع الشركة المتحدة، يتم بموجبها عرض 4 مسرحيات في مهرجان العلمين، منها مسرحية السندباد، وقال : اجتماع مثمر ومهم مع أخي العزيز الأستاذ عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة واتفاقات مهمة جداً ستكون قفزه كبيرة منها، الانتهاء من جميع التراخيص لصندوق big time  للأفلام من هيئة سوق المال السعودية برأس مال 50 مليون دولار وبشراكة بين Gea والمتحده للأفلام ومستثمرين سعوديين.

3 حفلات و4 مسرحيات

وتابع : الاتفاق على إقامة ثلاث حفلات غنائية كبرى في العلمين هذه السنة برعاية موسم الرياض، والاتفاق على 4 مسرحيات كبرى تقام في مصر هذه السنة برعاية موسم الرياض ومسرحيتين كبرى تقام في الرياض برعاية المتحدة، والإسراع في الاتفاقية بين وزارة الثقافة المصرية وهيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية وموسم الرياض، واختتم : إن شاء الله يكون هذا التعاون دافع لتعميق العلاقه بين البلدين الشقيقين.

أبطال مسرحية السندباد

ويشارك في بطولة مسرحية السندباد كل من كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، بيومي فؤاد، شيماء سيف، ومصطفى خاطر وآخرين، وتدور أحداث المسرحية حول شخصية عمر أبو الهول التي يجسدها كريم عبدالعزيز، وأثناء هروبه من المعلم سنوسي يختبئ في مقبرة قديمة يجد فيها سلسلة تعود به إلى زمن السندباد.

وينتحل عمر شخصية السندباد وكأنه عائد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة ليعيش عمر حياة السندباد ومغامراته وبطولاته حتى يكتشف سر العودة لزمنه الحالي، وتغير هذه المغامرة الكثير في عمر.

عودة للمسرح بعد 22 عاماً

ويعود كريم عبدالعزيز للمسرح بعد غياب أكثر من 22 عاما، حيث كان أخر أعماله بالمسرح، مسرحية حكيم عيون، والتي عرضت عام 2001، وشارك في بطولتها علاء ولي الدين، أحمد حلمي، حجاج عبدالعظيم، موناليزا، والعمل من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج هاني مطاوع.

تم نسخ الرابط