رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بسبب أغنية وبوستر .. نانسي عجرم ومحمد حماقي يتصدران التريند في الساعات الأخيرة

حماقي ـ نانسي عجرم
حماقي ـ نانسي عجرم

تصدر عدد من نجوم الغناء في الساعات الأخيرة التريند لأكثر من سبب، منهم نانسي عجرم التي طرحت بالأمس على يوتيوب أغنيتها الجديدة نظرة.

نانسي عجرم تدخل تريند يوتيوب

ودخلت أغنية من نظرة قائمة تريند يوتيوب بعد ساعات على طرحها، وحصدت حتى الآن أكثر من 300 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة، وقدمتها نانسي عجرم على طريقة الفيديو كليب.

تفاصيل أغنية نانسي عجرم الجديدة

أغنية من نظرة، من كلمات وألحان زيد جمال، توزيع باسم رزق، مكس وماستر جان بيار بطرس، وأخرج الفيديو كليب سمير سرياني، وتعد أولى أغاني نانسي في موسم الصيف الجاري 2024.

محمد حماقي يطرح بوستر ألبومه الجديد

أيضًا تصدر محمد حماقي تريندات السوشيال ميديا في الساعات الماضية، بعد إعلانه اسم ألبومه الجديد، حيث شارك حماقي عبر إنستجرام البوستر الترويجي للألبوم الذي يحمل اسم هو الأساس، وظهر بـ لوك مختلف صبغ خلاله شعره باللون الأبيض.

تفاصيل ألبوم محمد حماقي الجديد

ألبوم هو الأساس يعد أحدث ألبومات حماقي، ويضم 10 أغاني تعاون فيها مع عدد كبير من الشعراء والمحلنين منهم الملحن عزيز الشافعي، الشاعر تامر حسين، الموزع وسام عبد المنعم، والموزع توما وغيرهم.

نانسي عجرم تدخل مجال التمثيل

ومن ناحية أخرى، تستعد نانسي عجرم لخوض أولى تجاربها في مجال التمثيل خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال فيلم جديد يجمعها بـ الهضبة عمرو دياب، بدعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

وسبق وتحدث نانسي عجرم لـ خبر أبيض عن أعمالها الجديدة، وقالت : انتهيت مؤخرًا من تصوير كليب من نظرة، وأبدأ بعدها التحضير للفيلم الجديد الذي سيجمعني مع عمرو دياب.

وواصلت : بعد الانتهاء من تصوير فيلمي مع الهضبة، نبدأ بعدها العمل على فيلم شغل كايرو، الذي سيجمعني مع كريم عبدالعزيز، الذي بدأنا التحضير له منذ عدة أشهر قبل أن يتم تأجيله.

آخر حفلات محمد حماقي

أما محمد حماقي فأحيا أكثر من حفل خلال الفترة الماضية، آخرها كان حفله منذ أيام في بورسعيد، وذلك وسط حضور الآلاف من معجبيه وعشاقه، حيث رفع الحفل شعار كامل العدد، كما أحيا حفلًا آخر يوم 28 يونيو الماضي، ضمن حفلات ليالي مصر، على ستاد 30 يونيو بالقاهرة الجديدة، وحقق الحفل نجاحًا كبيرًا.

تم نسخ الرابط