رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منير ونانسي عجرم وأحمد سعد وآمال ماهر ووائل جسار .. نجوم حفلات الويك إند

سعد - نانسي - منير
سعد - نانسي - منير - آمال - جسار

ينتظر عدد كبير من الجمهور، حفلات الويك إند يومي الخميس والجمعة، والتي سيحييها كبار النجوم بمختلف الدول العربية، ومنهم محمد منير ونانسي عجرم وأحمد سعد وأمال ماهر ووائل جسار.

حفل محمد منير في العلمين

يستعد الكينج محمد منير، لإحياء حفلا ضخمًا خلال فعاليات مهرجان العلمين، والذي سُيقام يوم الجمعة المقبلة الموافق 12 يوليو، وتنطلق أولى فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية والتي تبدأ من الفترة 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس المقبل.

حفل نانسي عجرم في الأردن

وتحيي نانسي عجرم، حفلاً غنائيًا ضخمًا وتشدو خلاله بباقة من أجمل أغانيها في الأردن، وذلك يوم الجمعة 12 يوليو الجارى، وطرحت نانسي مؤخرا أغنية من نظرة أحدث أعمالها الغنائية، عبر منصاتها على السوشيال ميديا، والتي تصدرت بها التريند على محركات البحث.

حفل أحمد سعد في الساحل الشمالي

أما أحمد سعد، يحيي حفلا ضخمًا برفقة النجم العالمي جيسون ديرولو، وذلك في الساحل الشمالي يوم الجمعة المقبلة 12 يوليو، ووعد أحمد سعد جمهوره بتقديم مفاجآت كبيرة خلال الحفل، والذي سيقدم خلاله مجموعة من أجمل أغانيه.

آخر أغاني أحمد سعد

ويحقق سعد نجاحات ملحوظة بأغانيه خلال الفترة الماضية، آخرها كانت آه ولا لأ مع أحمد حلمي وعمرو سعد، التي جاءت في برنامجه بيت السعد، بالإضافة إلى أغنية يا ابن المحظوظة، التي جاءت في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، والأغنية من كلمات منة عدلي القيعي وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

حفل آمال ماهر في السعودية

وبعد غياب طويل عن حفلاتها بالسعودية، تعود آمال ماهر لإحياء حفلتين خلال الفترة المقبلة، حيث أن الحفل الأول سيكون يوم الخميس 11 يوليو المقبل بمدينة الطائف، وبعدها تستعد آمال لإحياء حفلها الثاني بالتعاون مع فؤاد عبدالواحد، وذلك في مدينة أبها يوم الجمعة 12 يوليو المقبل.

وسبق وأحيت آمال ماهر حفلًا غنائيًا في الفترة الماضية ضمن حفلات تقويم جدة، وبنش مارك، وذلك على مسرح أونيكس أرينا، وسط حضور جماهيري ضخم.

حفل وائل جسار في الساحل الشمالي

ومن ضمن حفلات الويك إند، يحيي المطرب اللبناني وائل جسار، حفلا كبيرًا وذلك يوم الخميس 11  يوليو المقبل، بالساحل الشمالي والذي ينتظره عدد كبير من جمهوره.

تم نسخ الرابط