رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. كاظم الساهر يحيي حفل هذا الشهر ضمن فعاليات مهرجان العلمين

كاظم الساهر
كاظم الساهر

أحيا القيصر كاظم الساهر يوم الجمعة الماضي حفلًا ضخمًا في القاهرة الجديدة عاد بعدها إلى حفلاته بمصر بعد غياب عامين، وعلم خبر أبيض أن الساهر يستعد لإحياء حفل آخر في مصر فى أواخر شهر يوليو الجاري، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة 2024.

حفل كاظم الساهر في مصر

وكان كاظم قد أشعل الأجواء بحفله الأخير، وافتتح الحفل بأغنيته الشهيرة عيد العشاق، ثم قدم باقة متنوعة من أبرز أغانيه منها ليلى، زيديني عشقا، خليتك على راسي، ما أحبك بعد، أشكيك لمين، ومررتِ بصدري، وسط هتافات الجمهور وترديدهم الهتاف المعتاد في حفلات القيصر : بنحبك يا كاظم.

وجاءت أسعار تذاكر حفل القيصر الأخير في مصر كالآتي : الفئة الأولى 32 ألف و160جنيهًا، الفئة الثانية 31 ألف و200 جنيه، الفئة الثالثة 30 ألف و240 جنيه، الفئة الرابعة 29 ألف و280 جنيهًا، الفئة الخامسة 28 ألفا و320 جنيهًا، الفئة السادسة 27 ألف و360 جنيهًا، الفئة السابعة 26 ألف و400 جنيه، والفئة الثامنة 25 ألفا و440 جنيهًا.

وكان كاظم الساهر سبق وروج لهذا الحفل، من خلال فيديو نشره عبر حسابه على إنستجرام، وقال به : اشتقت إليكم يا جمهوري العزيز، والحمد لله وصلت إلى القاهرة الجميلة، وسألتقيكم يوم الجمعة، وأتمنى أن تكون ليلة رائعة بوجودكم.

حفل جديد لـ كاظم الساهر

ومن ناحية أخرى، يستعد القيصر لإحياء حفل غنائي جديد آخر في تركيا 10 أغسطس المقبل، ضمن موسم حفلات الصيف الجاري 2024، وسيقدم خلاله مجموعة من أشهر وأبرز أغانيه.

آخر ألبومات كاظم الساهر

وطرح الساهر منذ فترة أحدث ألبوماته بعنوان مع الحب، واحتوى على 13 أغنية رومانسية، كلها من ألحان وغناء كاظم، والأغانى هي : يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، ولا ترحلوا.

تعاون كاظم الساهر مع لطيفة

ومن ناحية أخرى، تعاون مؤخرًا كاظم الساهر مع لطيفة في أغنية نويت أعانده، والتي جاءت من ألحان كاظم وغناء لطيفة ومن كلمات عبدالوهاب محمد، وتم تقديمها على طريقة الفيديو، ضمن ألبوم لطيفة الجديد مفيش ممنوع، والذي يحقق نجاحًا ملحوظًا في الفترة الأخيرة على يوتيوب.

تم نسخ الرابط