رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية الكيميا راكبة لـ أحمد سعد وعمرو سعد تجمع 4 ملايين مشاهدة في 4 أيام

عمرو وأحمد سعد
عمرو وأحمد سعد

طرح الثنائي عمرو سعد وأحمد سعد منذ أيام أغنيتهما الجديدة، الكيميا راكبة على منصات السوشيال ميديا، وهي الأغنية الدعائية لبرنامجهما بيت السعد، الذي يخوضان من خلاله أولى تجاربهما مع تقديم البرامج التلفزيونية سويًا.

نجاح الكيميا راكبة

وتحقق أغنية الكيميا راكبة في الفترة الحالية نجاحًا ملحوظًا، وتتصدر تريندات السوشيال ميديا، كما حصدت 4 ملايين مشاهدة حتى الآن عبر مختلف المنصات بعد 4 أيام على طرحها، وجاءت الأغنية على طريقة الفيديو كليب، من كلمات منة عدلي القيعي، ألحان إيهاب عبدالواحد، ومن توزيع إيهاب كلوبيكس.

موعد عرض برنامج عمرو سعد وأحمد سعد

وطُرح بالأمس البرومو الترويجي لبرنامج بيت السعد، ومن المقرر عرض أولى حلقاته يوم الأربعاء المقبل، على قناة MBC، في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مصر والسعودية.

وقام عمرو سعد وأحمد سعد بتصوير البرنامج خلال الفترة الماضية في العاصمة السعودية الرياض، ويشهد البرنامج استضافة باقة من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، منهم يسرا وأحمد السقا ومحمد هنيدي وأحمد حلمي وإليسا ومنة شلبي ومي عمر والشاب خالد ونادين نجيم، ويتولي محمد سامي إخراجه.

عمرو سعد في رمضان 2025

ومن ناحية أخرى، يستعد عمرو سعد لبدء تصوير مسلسله الرمضاني المقبل سيد الناس، وجاري في الفترة الحالية الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به بجانب عمرو، والمسلسل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح والمخرج محمد سامى ويتولي إخراجه محمد سامي أيضًا.

عمرو سعد في السينما

وفي السينما، يقدم عمرو سعد فيلم الغربان، والعمل تكلف ميزانية إنتاجية ضخمة، ويدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي، وتقع أحداثه في عام 1942 أثناء فترة الحرب العالمية الثانية، ويتناول معركة روميل وهزيمة ألمانيا.

الغربان، من بطولة عمرو سعد، مي عمر، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، محمد علاء، أحمد بدير، محمود البزاوي، صفاء الطوخي، والراحل جميل برسوم، والفيلم من إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر، ومن إخراج ياسين حسن.

نجاح آخر أغاني أحمد سعد

أما أحمد سعد فحققت آخر أغانيه يا ابن المحظوظة نجاحًا ملحوظًا، وحصدت حتى الآن ما يقرب من 2 مليون ونصف مليون مشاهدة على يوتيوب، وجاءت الأغنية في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، وهي من كلمات منة عدلي القيعي وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

تم نسخ الرابط