رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

برومو أغنية احنا الأوائل لـ عمرو سعد وأحمد سعد يتجاوز مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة

أحمد وعمرو سعد
أحمد وعمرو سعد

طرح أحمد سعد بالأمس عبر حساباته على السوشيال ميديا، برومو أغنية احنا الأوائل، التي يغنيها في دويتو مع شقيقه عمرو سعد، وهي أغنية برنامج بيت السعد الذي يقدمه الثنائي سويًا.

أغنية عمرو سعد وأحمد سعد

وحقق برومو أغنية احنا الأوائل حتى الآن أكثر من مليون و400 ألف مشاهدة على منصات السوشيال ميديا، ومن المقرر طرح الأغنية كاملة غدًا الأربعاء، وتأتي على طريقة الفيديو كليب.

تفاصيل برنامج بيت السعد

وكان خبر أبيض قد سبق وكشف كواليس برنامج بيت السعد خلال الفترة الماضية، وتم تصويره مؤخرًا في العاصمة السعودية الرياض، وتضم قائمة ضيوف البرنامج باقة من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، منهم محمد هنيدي وأحمد السقا وإليسا ومنة شلبي والشاب خالد وأحمد فهمي ونادين نجيم، ويُخرج البرنامج محمد سامي.

عمرو سعد يشارك في رمضان 2025

ومن ناحية أخرى، يرتبط عمرو سعد بأكثر من عمل خلال الفترة الحالية، منها مسلسله الجديد سيد الناس، الذي ينافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2025، ومن المقرر بدء تصويره في أكتوبر المقبل،  بعد الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به بجانب عمرو،  والعمل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح والمخرج محمد سامى ويتولي إخراجه محمد سامي أيضًا.

أحدث أفلام عمرو سعد

كما ينتظر عمرو سعد تحديد موعد عرض فيلمه الجديد الغربان خلال الفترة المقبلة، وتشاركه في بطولته مي عمر، والعمل من نوعية الأعمال الملحمية الأكشن، وتدور أحداثه في عام 1942 أثناء فترة الحرب العالمية الثانية، ويتناول معركة روميل وهزيمة ألمانيا.

الغربان يشارك في بطولته بجانب عمرو سعد ومي عمر، كل من أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، محمد علاء، أحمد بدير، محمود البزاوي، صفاء الطوخي، والراحل جميل برسوم، والفيلم من إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر، ومن إخراج ياسين حسن.

آخر أغاني أحمد سعد

أما أحمد سعد فقدم أكثر من أغنية خلال الفترة الماضية، منها يا ابن المحظوظة، التي جاءت في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، ونافس الفيلم في موسم عيد الفطر الماضي.

بداية حب أحمد سعد للغناء

وسبق وكشف أحمد سعد خلال تصريحات تلفزيونية مؤخرًا، كواليس بداية حبه للغناء، وقال : في الأول بدأت بقراءة القرآن والتواشيح والتلاوات، في سن سبع سنوات قبل الفجر، كنت بسمع تواشيح محمد عمران والنقشبندي وهذا جعل عندي حالة من الطرب، ومنها بدأت أسمع أم كلثوم وعبدالوهاب لأن لهم أغاني مثل التواشيح، ومن خلال الابتهالات بدأت أدخل مجال الغناء.

تم نسخ الرابط