رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منهم عمرو دياب وأصالة ونانسي عجرم وأحمد سعد .. نجوم فعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالسعودية

نانسي عجرم -  عمرو
نانسي عجرم - عمرو دياب - أصالة - أحمد سعد

يستعد عدد من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي لإحياء أحدث حفلاتهم على عدد من المسارح المختلفة، بالمملكة العربية السعودية، ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض.

تركي آل الشيخ يعلن عن النجوم

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، عبر حسابه على إنستجرام عن النجوم المشاركين في الحفلات، وهم عمرو دياب، أصالة، نانسي عجرم، أحمد سعد، محمد حماقي، أحلام، نوال الكويتية، ماجد المهندس، أميمة طالب، نبيل شعيل، عبدالمجيد عبدالله، راشد الفارس، فهد الكبيسي، فرقة ميامي.

حفل عمرو دياب في بوليفارد سيتي

حيث يحيي عمرو دياب حفله يوم 18 يوليو المقبل، في بوليفارد سيتي، ضمن فعاليات جولة المملكة لكأس العالم، ومن المقرر أن يقدم عدد من أبرز أغانيه القديمة والجديدة، التي يتفاعل معها الجمهور.

نانسي عجرم على مسرح أبو بكر سالم

وتحيي نانسي عجرم حفلها يوم 15 أغسطس، على مسرح أبو بكر سالم، ويشاركها الحفل عايض، ومن المقرر أن يقدمان عددا من أبرز أغانيهما القديمة والحديثة خلال الحفلات.

أصالة وأحمد سعد على مسرح أرينا

أما أصالة وأحمد سعد فيستعدان لإحياء حفلهما يوم 21 يوليو المقبل، على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن جولة المملكة، ولا يعد ذلك الحفل هو الأول الذي سوف يجمعهما، حيث سبق وشاركا معًا خلال الفترة الماضية في حفل سابق.

حفل محمد حماقي 

كذلك يحيي محمد حماقي حفله يوم 22 أغسطس، على مسرح أبو بكر سالم، ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في السعودية، ومن المقرر يغني باقة من أشهر أغانيه القديمة والحديثة.

أحلام ونوال الكويتية وماجد المهندس

أما أحلام ونوال الكويتية فمن المقرر أن تحييان حفلهما على مسرح محمد عبده أرينا، وذلك يوم 12 أغسطس، ضمن حفلات جولة المملكة، كما ستقدمان مجموعة من أبرز أغانيهن.

وعلى نفس المسرح، محمد عبده أرينا، يحيي ماجد المهندس حفله يوم 5 يوليو، ومن المقرر أن يقدم عدد من أبرز أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

تم نسخ الرابط