رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد سعد : والدتي سبب نجاحي وعمرو سعد سندي وبروح لدكتور نفسي

أحمد سعد - عمرو سعد
أحمد سعد - عمرو سعد

كشف أحمد سعد عن كواليس في مسيرته الفنية، كما تحدث أيضًا عن عدد من تفاصيل حياته الشخصية، وذلك من خلال حواره ببرنامج Sold Out، الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، ويُعرض عبر شاشة قنوات cbc ومنصة WATCH IT.

أحمد سعد عن والدته

تحدث أحمد سعد عن والدته، وأنها سبب نجاحه، وذكر : أسباب نجاحي دائمًا هي أمي، كما أنها أحب الناس في عمري، منذ صغرنا وهي دائمًا تدعمنا، كانت تذاكر لـ 9 أخوات رغم كونها لا تعرف القراءة، واكتشفنا ذلك ونحن في الصف الثالث الإعدادي.

أحمد سعد وعمرو سعد

وذكر أحمد سعد أنه أصبح يعرف كيف يختار من يسانده، وقال : عمرو سعد أخي هو سندي، وأكثر شخص صريح معي دائمًا، ورغم إدراكه عدم تقبلي النقد السلبي لكنه دائمًا يخبرني برأيه الحقيقى، وهذا ما يحتاجه الإنسان، وجود شخص يصارحه دون خوف، وأنا من جمهوره، وهو من أنجح النجوم.

وتابع : أخي سامح هو الأول فينا في ترتيب الأخوة، وهو أيضًا الأول في العلم والأخلاق، وعالم كبير له قدره، كما أنه المفضل عند والدتي، ومنذ صغره وهو محب للعلم، وحين كانت أمي تريد معاقبته، تطلب منه ألا يذهب للمدرسة.

أحمد سعد وذهابه لطبيب نفسي

وذكر أحمد سعد أنه يذهب لطبيب نفسي من فترة طويلة، وقال : طول حياتي وأنا أذهب لدكتور نفسي، والعلاج النفسي والاعتراف به أعظم شيء في العالم، والدكتور تستطيع أن تحكى له كل شئ وأنت مطمئن فهو لا يعرفك، ولا يعرف أحد من أهلك أو أقاربك.

وأضاف : كما أنك تخرج كل ما بداخلك دون خوف، وكل حاجة في حياتنا لها علاقة بالأمراض النفسية، حتى وإن رآها الشخص عادية أو طبيعية، لكن للأسف فكرة الناس عن المريض النفسي خاطئة، لأن أي شخص يمكنه الذهاب للعلاج، والطبيب النفسي يساعد الشخص كيف يستطيع أن يكتشف مشاكله ويحلها؟.

أحمد سعد عن أصدقائه

وواصل حديثه : مقدرش أحكي لأصحابي عن مشاكلي، لأنهم هيعايروني ويفضحوني، وأكمل مازحًا : أصحابي هم أسوأ ناس في الدنيا، ولا أستطيع التحدث معهم عن مشكلة تخصني.

تم نسخ الرابط