رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين تنشر صور مع ليلى علوي وهالة صدقي : انتظرونا في فيلم قلبي يحبك يا دنيا

هالة - ليلى - إلهام
هالة - ليلى - إلهام

شاركت إلهام شاهين منذ قليل عبر حسابها على إنستجرام، عدد من الصور التي جمعتها بـ ليلى علوي وهالة صدقي خلال رحلتهن لحضور العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 في السعودية.

إلهام شاهين تعلن عن فيلم جديد مع ليلى علوي وهالة صدقي

وكتبت إلهام شاهين : أجمل الأوقات مع صديقات العمر هالة صدقي وليلى علوي، جمعتنا صداقة طويلة في الحياة وعلى الشاشة في فيلم يا دنيا يا غرامي، الفيلم الذي لاقى نجاح كبير جدًا عند عرضه، وحصلنا جميعًا على العديد من الجوائز في المهرجانات الدولية، أجمل فيلم عن الصداقة، بحبه جدًا، وإن شاء الله سيجمعنا قريبًا فيلم قلبي يحبك يا دنيا.

أبطال يا دنيا يا غرامي

يذكر أن فيلم يا دنيا يا غرامي عُرض في 1996، وشارك في بطولته هشام سليم، ماجدة الخطيب، حسين الإمام، أحمد سلامة، حسن العدل، ومجدي فكري، وكان من تأليف محمد حلمي هلال وإخراج مجدي أحمد علي.

فيلم جديد لـ إلهام شاهين

ومن ناحية أخرى، تستعد إلهام شاهين لبدء تصوير فيلمها الجديد الحب كله خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي شعبي،  تظهر خلاله إلهام بشخصية سيدة شعبية تسعى لتزويج ابنها.

فيلم الحب كله من بطولة إلهام شاهين، أحمد فتحي، حورية فرغلي، وإلهام صفي الدين، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف سيد فؤاد، إخراج خالد الحجر، وإنتاج شريف مندور.

أحدث أعمال ليلى علوي

أما ليلى علوي فتعيش حالة من النشاط الفني الملحوظ هذه الفترة، حيث ترتبط بأكثر من عمل ما بين التحضير والتصوير وانتظار العرض، منها فيلم جوازة توكسيك المقرر عرضه يوم 3 يوليو المقبل.

وتقدم ليلى علوي خلال أحداث جوازة توكسيك شخصية مهندسة ويظهر بيومي فؤاد بدور زوجها وهو مهندس أيضًا، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش مشاكل الزواج عند تدخل الأهالي به، خاصة في ظل اختلاف الثقافات لدى كل عائلة.

جوازة توكسيك يشارك في بطولته محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، نورين أبو سعدة، وفاروق قنديل، مع عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج زيد كردي.

آخر أفلام هالة صدقي

وكان فيلم الملكة آخر أعمال هالة صدقي، والذي عُرض في يناير الماضي، ودار في إطار اجتماعي كوميدي، شارك بجانب هالة في بطولته، رانيا يوسف، باسم سمرة، كريم عفيفي، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، وشيرين رضا، والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبدالعزيز.

2
2
تم نسخ الرابط