رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين : سمير غانم أكثر فنان بيساعد الناس وسمير صبري أطيب قلب قابلته

إلهام شاهين ـ سمير
إلهام شاهين ـ سمير صبري ـ سمير غانم

تحل اليوم الإثنين 20 مايو ذكرى رحيل النجمين سمير غانم وسمير صبري، وتحدثت إلهام شاهين عن علاقتها بهما وكواليس تعاونها معهما، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج السفيرة عزيزة، على قناة dmc.

حديث إلهام شاهين عن سمير غانم

وقالت إلهام شاهين : أحب سمير غانم بشكل فني وشخصي، حيث كان يملك شخصية مثالية على المستوى الأخلاقي، وسبق وتعاونت معه في مسرحية بهلول في إسطنبول، وكان تعاقدي مع صناع العمل ينص على تقديم العرض لمدة سنة واحدة بسبب انشغالي وقتها بأكثر من عمل في الدراما والسينما.

وواصلت : كنت سعيدة جدًا بالتعاون مع سمير في هذه المسرحية، لدرجة أنني كنت أوافق على تجديد تعاقدي عليها كل عام وقدمتها لمدة 5 أعوام، وكان من الممكن أن أقدمها لأعوام أكثر، ولكني تعبت جدًا بسبب كثرة العمل ولم أكن أنام لذلك توفقت المسرحية، واستمراري بها كان حبًا في سمير غانم ولاستمتاعي بالعمل معه.

وأكملت : الراحل كان سلس جدًا في التعامل، وكان أكثر فنان اشتغلت معاه مش أناني في الشغل، وكان بيوزع إفيهات على كل الممثلين في المسرحية، حيث كان يملك سرعة بديهة وملكة كوميدية غير موجودة عند أي شخص، كما كان يجدد يوميًا من إفيهاته.

علاقة إلهام شاهين وسمير صبري

أما عن سمير صبري، اختتمت إلهام شاهين : كان أطيب قلب ممكن حد يقابله وبيعمل خير كتير بشكل غير عادي ومحدش يعرف حاجة عنه، كما كان أكثر فنان يقف إلى جانب زملائه الفنانين أو الفنانات الذين كان يمروا بأي ظروف غير جيدة، وأي حد تعبان كان بيبقى معاه في المستشفى ويساعد بكل اللي يقدر عليه، وكان صديق جدع وحنون.

أحدث أعمال إلهام شاهين

ومن ناحية أخرى، تواصل إلهام شاهين في الفترة الحالية تحضيراتها لفيلمها الجديد الحب كله، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، يضم أحمد فتحي، حورية فرغلي، وإلهام صفي الدين، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله من أجل انطلاق التصوير قريبًا، والعمل من تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر وإنتاج شريف مندور.

يذكر أن إلهام شاهين حققت نجاحًا ملحوظًا بحكاية ألفريدو التي قدمت بطولتها ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، وعُرض العمل في سبتمبر من العام الماضي 2023، وشارك في بطولته أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، عابد عناني، إنجي كيوان، وإيمان السيد، والحكاية من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج عصام نصار، وإنتاج  الشركة المتحدة، وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي.

تم نسخ الرابط