رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى علوي : جوازة توكسيك مختلف عن أفلامي السابقة وأعود لتصوير المستريحة بعد العيد

ليلى علوي
ليلى علوي

تعيش ليلى علوي في الفترة الحالية نشاط فني ملحوظ، حيث تنتظر عرض فيلم جوازة توكسيك في الشهر المقبل، وترتبط بتصوير وتحضير أكثر من عمل آخر.

ليلى علوي تتحدث عن جوازة توكسيك

وقالت ليلى علوي خلال لقائها مع راديو الرابعة الإماراتي : أعتقد أن موعد عرض فيلم جوازة توكسيك مناسب، لأنه يتزامن مع انتهاء الامتحانات وفي فترة الإجازات، وأتمنى نجاحه وهو فيلم مختلف عن أفلامي السابقة.

وواصلت : أشعر بالراحة في التعاون مع نفس طاقم العمل في أفلامي الأخيرة، لدرجة أنني قدمت معهم 3 أفلام وأستعد لتقديم فيلم رابع مع نفس الفريق أيضًا.

عودة تصوير فيلم المستريحة

وعن فيلم المستريحة، اختتمت ليلى : بدأنا تصويره منذ فترة، ولكن توقفنا بسبب إجازة عيد الأضحى، وسنعود مجددًا بعد انتهائها في نهاية الشهر الجاري.

تفاصيل جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك من المقرر عرضه في السينما يوم 3 يوليو الجاري، ضمن موسم أفلام الصيف، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش مشاكل الزواج.

وتظهر ليلى علوي وبيومي فؤاد خلال الفيلم زوجين للمرة الثالثة بعد فيلمي شوجر دادي في العام الماضي وماما حامل في 2021، ولكن تختلف قصة الفيلم الجديد عن الفيلمين السابقين.

والعمل من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، نورين أبوسعدة، وفاروق قنديل، مع عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج زيد كردي.

قصة وأبطال المستريحة

أما فيلم المستريحة فيدور في إطار اجتماعي كوميدي، وتظهر ليلى علوي خلاله بشخصية شاهيناز وهي نصابة وتدخل في صراعات مع بيومي فؤاد من أجل الوصول إلى قطعة ألماس خلال الأحداث، وتستعين في مهمتها بأبنائها.

والفيلم من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، مصطفى غريب، محمد رضوان، محمود الليثي، عمرو وهبة، ونور قدري، والعمل من تأليف محمد عبدالقوي وأحمد أنور وأسامة حسام الدين وأحمد سعد والي، ومن إخراج عمرو صلاح.

آخر أفلام ليلى علوي

وكان فيلم مقسوم آخر أعمال ليلى علوي، والذي عُرض في يناير الماضي، وحقق إيرادات مليون و750 ألف جنيه خلال 22 يومًا قضاها بدور العرض السينمائي، وشارك في بطولته شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، وهاجر السراج، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح وسيد رجب، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

تم نسخ الرابط