رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى علوي وأمير طعيمة وكيت ميدلتون .. نجوم التريند خلال الساعات الأخيرة

ليلى علوي ـ أمير
ليلى علوي ـ أمير طعيمة ويسرا الجديدى ـ كيت ميدلتون

تصدر عدد من نجوم الفن والمشاهير في مصر والعالم التريند خلال الساعات الأخيرة، وذلك لأسباب مختلفة، ولعل أبرزهم ليلى علوي، أمير طعيمة، كيت ميدلتون.

ليلى علوي تتصدر التريند

واستطاعت ليلى علوي أن تتصدر تريند جوجل والسوشيال ميديا لأكثر من سبب، منها تعرضها لموقف محرج من عمرو دياب، خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، حيث قام خلال الحفل بتقبيلها، وحين مالت عليه للقبلة الثانية لم يهتم بها.

كما تصدرت علوي التريند عقب تداول أنباء تفيد توقف تصوير فيلم المستريحة، الذي يشاركها بيومي فؤاد بطولته، وذلك نظرًا لانشغال أبطال العمل بتصوير عدة أعمال أخرى.

أبطال فيلم المستريحة

يدور فيلم المستريحة في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته إلى جانب ليلى علوي وبيومي فؤاد عدد من النجوم، منهم عمرو عبدالجليل، مصطفى غريب، محمد رضوان، محمود الليثي، عمرو وهبة، ونور قدري، ومن تأليف محمد عبدالقوي وأحمد أنور وأسامة حسام الدين وأحمد سعد والي، ومن إخراج عمرو صلاح.

زواج أمير طعيمة

وتصدر أمير طعيمة التريند بسبب حفل زفافه على يسرا الجديدي، والذي أعلن عنه من خلال حسابه الرسمي على إنستجرام، حيث شارك متابعيه صور تجمعه بزوجته من حفل الزفاف، وكتب : A Day to remember.

وسبق وأعلن أمير طعيمة انفصاله عن زوجته جيني كامل منذ شهرين، والتي نفت عودتها مرة أخرى لـ أمير، كما أثار تعليقها على حفل زفافه الجدل خلال الساعات الماضية، حيث علقت على تهنئة درة لـ أمير طعيمة ويسرا الجديدي، وكتبت : أنتم السابقون.

كيت ميدلتون

وعلى المستوى العالمي تصدرت كيت ميدلتون التريند خلال الساعات الماضية بسبب تغيبها عن حفل عسكري مهم، حيث اعتذرت كيت في رسالة عاطفية، للحرس الأيرلندي عن عدم حضورها بروفة Trooping the Colour، التي أقيمت السبت الماضي، كما عبرت عن فخرها الكبير تقديرها لكافة التدريبات التي خضعوا لها.

تم نسخ الرابط