رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرز 5 معلومات عن جوازة توكسيك بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد بعد طرح الإعلان

فيلم جوازة توكسيك
فيلم جوازة توكسيك

تستعد السينمات خلال الفترة المقبلة لاستقبال أفلام الصيف منها جوازة توكسيك لـ ليلى علوي وبيومي فؤاد، حيث طرحت بالأمس الشركة المنتجة للعمل الإعلان الرسمي له.

6 أعمال جمعت ليلى علوي وبيومي فؤاد قبل جوازة توكسيك

والفيلم يجمع ليلى علوي وبيومي فؤاد للمرة السابعة سويًا خلال مسيرتهما الفنية، حيث كانت البداية بمسلسل بنت من شبرا، الذي قدمت بطولته ليلى في 2004، وشارك به بيومي، قبل أن يعودا مجددًا في حكاية هالة والمستخبي، ضمن مسلسل حكايات وبنعيشها عام 2009، كما اجتمع الثنائي في مسلسل هي ودافنشي عام 2016، وأخيرًا قدما فيلمي ماما حامل وشوجر دادي في بطولة مشتركة بالسينما ومسرحية الصندوق الأحمر في موسم الرياض.

ليلى علوي وبيومي فؤاد زوجان للمرة الثالثة في جوازة توكسيك 

وتظهر ليلى علوي وبيومي فؤاد زوجين للمرة الثالثة بعدما كانا زوجين في فيلم ماما حامل من إنتاج 2021 وشاركهما في البطولة وقتها محمد سلام وحمدي الميرغني ونانسي صلاح، ثم ظهرا زوجين كذلك في فيلم شوجر دادي الذي عُرض في العام الماضي 2023، وضم حمدي الميرغني ومصطفى غريب وفرح الزاهد، والفيلمان من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

قصة جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش مشاكل الزواج عند تدخل الأهالي به، خاصة في ظل اختلاف الثقافات لدى كل عائلة، وتقدم ليلى علوي خلال الأحداث شخصية مهندسة، أيضًا يلعب بيومي فؤاد بالعمل دور مهندس، ويظهر محمد أنور أيضاً بشخصية مهندس يعمل في الخليج ونجل ليلى وبيومي، ويسعى للزواج من ملك قورة، ولكن يواجها سويًا العديد من العقبات.

أبطال جوازة توكسيك

والفيلم من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، نورين أبو سعدة، وفاروق قنديل، مع عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج زيد كردي.

موعد عرض جوازة توكسيك بالسينمات

ويبدأ عرض جوازة توكسيك بدور العرض السينمائي يوم 3 يوليو المقبل في مصر، ثم يوم 4 يوليو المقبل في الدول العربية ومختلف دول العالم، وذلك ضمن موسم أفلام الصيف 2024.

تم نسخ الرابط