رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين : الفن بيتهاجم من 2011 ولسه بعاني من مشاكل بسبب وقوفي ضد الإخوان

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حرصت إلهام شاهين على حضور فعاليات المؤتمر الصحفي لمشروع رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي الذي أُقيم بالأمس، وكشفت أهمية الفن وتوثيقه، كما تحدثت عن مواقفها السياسية ضد الإخوان.

إلهام شاهين تتحدث عن الفن

وقالت إلهام شاهين على هامش المؤتمر : أتمنى أن نوثق حياتنا كفنانين لأننا لما نموت محدش هيلم ورانا، ومن 2011 لغاية دلوقتي الفن بيتعرض لهجوم كبير، والناس على السوشيال ميديا واخدين موقف من بعض الفنانين وفي حتة نفسية مش مظبوطة.

وواصلت : الإعلام أصبح يركز بشكل كبير على فساتين الفنانات في المهرجانات، وإحنا دورنا نركز على تاريخنا، وأصبحت أقرأ تفاهات من الناس على السوشيال ميديا.

هجوم إلهام شاهين على الإخوان

واختتمت : الصحافة بتدور على أي حاجه خايبة تقولها عننا، وفي إحدى المهرجانات وجدت رئيس الدولة منتظرني بنفسه، وأخبرني أن مفتي البلاد حكى له عني وعن مواقفي ضد الإخوان وقت حكمهم مصر، وأخبرني أنني لدي دور كبير في تحريك الناس ضد الظلم، وكلامي عن مرسي ووقوفي ضد الإخوان عاملي مشاكل لحد دلوقتي.

تحضير إلهام شاهين لفيلم جديد

ومن ناحية أخرى، تواصل إلهام شاهين في الفترة الحالية تحضيراتها لفيلمها الجديد الحب كله، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي شعبي،  تظهر خلاله إلهام سيدة شعبية تسعى لتزويج ابنها، والعمل يشارك في بطولته أحمد فتحي، حورية فرغلي، وإلهام صفي الدين، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله من أجل انطلاق التصوير قريبًا، والفيلم من تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر وإنتاج شريف مندور.

آخر أعمال إلهام شاهين

وكانت إلهام شاهين قد حققت نجاحًا ملحوظًا بحكاية ألفريدو التي قدمت بطولتها ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، وعُرض العمل في سبتمبر من العام الماضي 2023، وظهرت ضمن أحداثه بشخصية مريضة آل زهايمر.

أبطال حكاية ألفريدو

حكاية ألفريدو مكونة من 10 حلقات، من بطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، عابد عناني، إنجي كيوان، إيمان السيد، روان الغابة، عمر شرقي، محسن صبري، محمد السويسي، وياسمين بن داود، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج عصام نصار، وإنتاج  الشركة المتحدة، وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي.

تم نسخ الرابط