رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض برنامج بيت السعد لـ عمرو سعد وأحمد سعد يوم الأربعاء المقبل على mbc

أحمد سعد وعمرو سعد
أحمد سعد وعمرو سعد

يخوض عمرو سعد وأحمد سعد لأول مرة سويًا تجربة التقديم التلفزيوني من خلال برنامجهما الجديد بيت السعد، وهو من نوعية البرامج الحوارية التي تعتمد على استضافة النجوم.

موعد عرض بيت السعد

وطُرح بالأمس البرومو الترويجي للبرنامج، ومن المقرر بدء عرض أولى حلقاته يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 11 مساءا بتوقيت مصر والسعودية على قناة MBC.

تفاصيل برنامج عمرو سعد وأحمد سعد

وسيتم استضافة باقة من ألمع نجوم مصر والوطن العربي خلال حلقات برنامج بيت السعد، منهم يسرا وأحمد السقا ومحمد هنيدي وأحمد حلمي وإليسا ومنة شلبي ومي عمر والشاب خالد ونادين نجيم، ويتولي محمد سامي إخراجه.

أغنية عمرو سعد وأحمد سعد

وحقق عمرو سعد وأحمد سعد نجاحًا ملحوظًا خلال الأيام الأخيرة، بأغنية الكيميا راكبة التي تم طرحها يوم الأربعاء الماضي على يوتيوب، وهي الأغنية الدعائية لبرنامج بيت السعد، وتتصدر تريند الأكثر استماعًا على يوتيوب منذ بداية طرحها.

أغنية الكيميا راكبة حققت حتى الآن أكثر من 300 ألف مشاهدة على يوتيوب، وهي من كلمات منة عدلي القيعي، ألحان إيهاب عبدالواحد، ومن توزيع إيهاب كلوبيكس.

أحدث أعمال عمرو سعد

ومن ناحية أخرى، يرتبط عمرو سعد بأكثر من عمل خلال الفترة الحالية، منها مسلسله الجديد سيد الناس، الذي ينافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2025، ومن المقرر بدء تصويره في أكتوبر المقبل،  بعد الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به بجانب عمرو،  والمسلسل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح والمخرج محمد سامى ويتولي إخراجه محمد سامي أيضًا.

أيضًا ينتظر عمرو تحديد موعد عرض فيلمه الجديد الغربان خلال الفترة المقبلة، وتشاركه في بطولته مي عمر، والفيلم من نوعية الأعمال الملحمية الأكشن، وتدور أحداثه في عام 1942 أثناء فترة الحرب العالمية الثانية، ويتناول معركة روميل وهزيمة ألمانيا.

والعمل يشارك به أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، محمد علاء، أحمد بدير، محمود البزاوي، صفاء الطوخي، والراحل جميل برسوم، والفيلم من إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر، ومن إخراج ياسين حسن.

آخر أغاني أحمد سعد

أما أحمد سعد فحقق نجاحًا ملحوظًا خلال الفترة الماضية بأغنيته يا ابن المحظوظة، التي جاءت في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، والأغنية من كلمات منة عدلي القيعي وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

تم نسخ الرابط