رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد سعد وعمرو سعد يطرحان الكيميا راكبة وتحقق 5 آلاف مشاهدة خلال ساعة

عمرو سعد وأحمد سعد
عمرو سعد وأحمد سعد

طرح أحمد سعد، أحدث أغانيه الكيميا راكبة على طريقة الفيديو كليب، والتي يتعاون فيها مع شقيقه عمرو سعد، وحققت الأغنية بعد ساعة من طرحها أكثر من 5 آلاف مشاهدة سواء على اليوتيوب أو الفيس بوك.

وتقدم أغنية الكيميا راكبة ضمن برنامج بيت السعد، الذي يقدمه كل من عمرو وأحمد سعد، والذي سيتم عرضه قريبًا، والأغنية من كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد، ومن إخراج محمد سامي.

تفاصيل برنامج بيت السعد

وكشف خبر أبيض في وقت سابق كواليس برنامج بيت السعد، والذي تم تصويره في العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة الماضية، حيث يستضيف البرنامج عدد كبير من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، من بينهم إليسا ومنة شلبي ومحمد هنيدي وأحمد السقا والشاب خالد وأحمد فهمي ونادين نجيم وغيرهم من النجوم، وهو من إخراج محمد سامي.

مسلسل عمرو سعد في رمضان 2025

وفي سياق مختلف، يتعاون عمرو سعد مع المخرج محمد سامي في مسلسله الجديد سيد الناس والذي ينافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2025، كما أنه من المقرر بدء تصويره في أكتوبر المقبل، والعمل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح والمخرج محمد سامي، والذي إخراجه أيضًا.

فيلم الغربان لعمرو سعد

وكان قد انتهى عمرو سعد أيضًا من تصوير فيلمه الجديد الغربان وينتظر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويشاركه في بطولة الفيلم مي عمر، وتدور أحداث الفيلم خلال عام 1942 أثناء فترة الحرب العالمية الثانية، ويتناول معركة روميل وهزيمة ألمانيا.

ويشارك في الفيلم بجانب مي عمر وعمرو سعد، كل من أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، محمد علاء، أحمد بدير، محمود البزاوي، صفاء الطوخي، والراحل جميل برسوم، والفيلم من إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر، ومن إخراج ياسين حسن.

آخر أغاني أحمد سعد

أما أحمد سعد فقدم أكثر من أغنية خلال الفترة الماضية، منها يا ابن المحظوظة، التي جاءت في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، ونافس الفيلم في موسم عيد الفطر الماضي.

تم نسخ الرابط