رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد غياب 10 سنوات .. أصالة تحيي حفل ختام مهرجان قرطاج

أصالة
أصالة

تستعد أصالة خلال الفترة المقبلة لإحياء حفل ختام مهرجان قرطاج، في دورته الـ 58، والمقرر انطلاقه في الفترة من 18 يوليو حتى 17 أغسطس، من العام الحالي.

غياب 10 سنوات

ويشهد المهرجان عودة أصالة بعد غياب دام 10 سنوات، حيث تختتم فعاليات المهرجان، احتفالًا بالذكرى الستين على تأسيسه.

ويعتبر مهرجان قرطاج واحدًا من أهم المهرجانات على المستوى العربي والأفريقي والعالمي، وتدور فعالياته في المسرح الأثري بقرطاج، الذي أعيد ترميمه منذ بداية القرن الـ 20، وله طاقة استيعاب لأكثر من 12 ألف شخص، وتم تطويرها بعد ذلك لتشمل 20 ألف شخصًا.

أغنية إنسان لـ أصالة

من ناحية أخرى، طرحت أصالة في الفترة القليلة الماضية أغنية جديدة بعنوان إنسان، وجاءت على طريقة الفيديو كليب، وهي أول أغنية من ألبومها الجديد ثم أنا، وتخطت الأغنية مليون ونصف المليون مشاهدة بعد يومين من طرحها.

أصالة في لبنان

ومن المقرر أن تحيي أصالة الفترة المقبلة حفلها في لبنان يوم 10 أغسطس، ضمن حفلات موسم صيف عام 2024، كما روجت للحفل من خلال حسابها على إنستجرام، وكتبت : معكم بقدر أبدي حوارنا من نصه لأنه فيه بيني وبينكم حديث ابتدى من سنين، فيه بيني وبينكم تماهي وانسجام فيه علاقة احترام وفيه كمان كل الغزل كل المشاعر الحلوة اللي بتبني قصور من المحبة والصحبة اللي ما بعدا صحبة، بشوف فيكم رفقات متشكلين من أحلامي فيكم الخلطة العجيبة وبكل هالحب اللي بيني وبينكم رح نلتقى لتزين كل هالدنيا موسيقى وحكايا حلوة وفرح.

تريند الطلاق

وتصدرت أصالة التريند خلال الفترة الماضية، وذلك بعد أن طالتها شائعات الطلاق، إلا أنها نفت ما تم تداوله، حيث شاركت صورة لها مع زوجها، وهى تقبله عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت : يا دنيتي يا حنون يا جوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي، الحمد لله على سلامتك، الله يديمك عزّي وسيّدي، ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك يا أهلي وأصحابي ومتلّ نفسي عليّ، لآخر نفس بحبك.

وتزوجت أصالة من العراقي حسن فائق في يونيو من عام 2021، وكشفت أصالة من خلال أكثر من مناسبة عن حبها الشديد له ودعمه الدائم لها في عملها.

تم نسخ الرابط