رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عز : يسرا صاحبة فضل عليّ وولاد رزق جاب تكلفته في 10 أيام

أحمد عز
أحمد عز

تحدث أحمد عز عن التعاون مع يسرا في مسرحية ملك والشاطر وأكد أنها صاحبة فضل عليه، كما علق على النجاح الكبير الذي يحققه فيلم ولاد رزق 3 في الفترة الحالية بدور العرض المصرية والسعودية.

أحمد عز يتحدث عن يسرا

وقال أحمد عز خلال فعاليات المؤتمر الصحفي لمسرحية ملك والشاطر : أنا مدين لـ يسرا بالفضل، وأنا في منتهى السعادة إني بشتغل مع أستاذتي وكل النجاحات التي حققتها في مسيرتي يسرا هي السبب بها بعد ربنا، لذلك أنا مدين لها بالفضل وبالذي تعلمته منها منذ بداية دخولي الفن.

حديث أحمد عز عن ولاد رزق 3

أما عن ولاد رزق 3، تابع : عندما قررنا تقديم أكشن في فيلم تعاونا مع من قدموا أفلام عالمية وهذا يفيد الصناعة، فنحن نعمل من أجل المشاهد، الذي يستطيع حاليًا مشاهدة أي فيلم من أي مكان في العالم في لحظة، وإن لم نواكب هذا التطور سنخرج من المنافسة، وأرى أن الدعم لأعمالنا يكون رائع عندما يكون في موقعه الصحيح.

واختتم عز حديثه : ولاد رزق 3 تم صرف عليه ما يقرب من 600 مليون جنيه، مما يوازي حوالي 12 مليون دولار، وهذا رقم كبير جدًا في الإنتاج، خاصة في وقت نجد أن متوسط إنتاج الفيلم تقريبًا 5 ملايين دولار، وفي النهاية حقق الفيلم تكلفته في أقل من 10 أيام عرض، لذلك الدعم عندما يكون موجودًا يمكننا أن نذهب أبعد بكثير مما نتصور في الصناعة.

موعد عرض مسرحية ملك والشاطر

يذكر أن مسرحية ملك والشاطر تُقام عروضها في الفترة من 26 يونيو الجاري حتى 6 يوليو المقبل، على مسرح بكر الشدي، ضمن فعاليات موسم الرياض الجاري، تحت إشراف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية.

قصة وأبطال المسرحية

وتدور أحداث المسرحية، حول شخصية الشاطر حسن التي يقدمها أحمد عز، ويخوض مغامرة كبيرة للحصول على السعسع الأسود الذي طلبته الملكة مهرًا لكي يتزوج من شقيقتها، ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات، ويشارك في بطولة العمل سيد رجب، شيماء سيف، ومصطفى غريب، ومن إنتاج آلاء الغزالي وتأليف وإخراج محمد محمدي.

إيرادات ولاد رزق 3

أما فيلم ولاد رزق 3 فتخطت إيراداته 170 مليون جنيه خلال أقل من أسبوعين عرض حتى الآن، وهو الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، ويشارك بجانب أحمد عز في بطولته، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، نسرين أمين، وأسماء جلال، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط