رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا : رجعت للمسرح بسبب أحمد عز وملك والشاطر ممكن تبقى آخر مسرحية في حياتي

يسرا
يسرا

تبدأ يسرا غدًا الأربعاء عرض مسرحيتها الجديدة ملك والشاطر، والتي تقدمها في بطولة مشتركة مع أحمد عز بالسعودية، وتحدثت يسرا خلال المؤتمر الصحفي للمسرحية عن التعاون مع عز وعودتها للمسرح بعد غياب سنوات طويلة.

يسرا تتحدث عن العودة للمسرح

وقالت يسرا : لما قررت أرجع للمسرح تاني قررت إني أرجعله بسبب أحمد عز، من خلال مسرحية تجمعني به وبكل النجوم الموجودين في العمل، ودي ممكن تبقى آخر مسرحية في حياتي.

حديث يسرا عن الفن في السعودية

وواصلت : الجمهور السعودي من أكثر الناس اللي بيحبوا الفن، ومتعلقين به منذ زمن طويل، ومكناش نقدم فيلم جديد قبل ما نبيعه في السعودية.

تفاصيل مسرحية ملك والشاطر 

وتُقام عروض مسرحية ملك والشاطر في الفترة من 26 يونيو الجاري حتى 6 يوليو المقبل، على مسرح بكر الشدي، ضمن فعاليات موسم الرياض الجاري، تحت إشراف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية.

وتدور أحداث المسرحية، حول شخصية الشاطر حسن التي يقدمها أحمد عز، ويخوض مغامرة كبيرة للحصول على السعسع الأسود الذي طلبته الملكة مهرًا لكي يتزوج من شقيقتها، ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات، ويشارك بجانب يسرا وعز في بطولة المسرحية، سيد رجب، شيماء سيف، ومصطفى غريب، ومن إنتاج آلاء الغزالي وتأليف وإخراج محمد محمدي.

وتمثل مسرحية ملك والشاطر عودة يسرا إلى خشبة المسرح بعد غياب 22 عاما، منذ أن قدمت مسرحية لما بابا ينام في 2002، مع علاء ولي الدين وحسن حسني وهشام سليم، والعمل كان من تأليف أحمد عوض وإخراج خالد جلال.

وتتعاون يسرا مع أحمد عز في مسرحية ملك والشاطر للمرة الرابعة في مسيرتهما الفنية، بعد أن اجتمعا من قبل في 3 أعمال هي فيلم كلام الليل في 1999، ومسلسل ملك روحي في 2003، وهما من بطولة يسرا، وأخيرًا فيلم ولاد رزق 2 في عام 2019، وظهرت خلاله يسرا ضيف شرف بشخصيتها الحقيقية.

آخر أفلام يسرا

يذكر أن آخر أعمال يسرا كان فيلم شقو، الذي شاركت خلاله بظهور خاص مع عمرو يوسف، والعمل عُرض في موسم أفلام عيد الفطر الأخير، وضم محمد ممدوح، دينا الشربيني، وأمينة خليل، وكان من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

تم نسخ الرابط