رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دينا الشربيني تصور إعلان كومباوند مراسم الساحل الشمالي في قرية الصحفيين

دينا الشربيني
دينا الشربيني

بدأ موسم الصيف وبدأت معه إعلانات القرى السياحية في الساحل الشمالي، والتي تتنافس في السوق العقاري باعتبارها الوجهة المفضلة للعديد من المستثمرين المصريين والعرب، لما تتميز به من طقس معتدل وشواطئ رملية ساحرة، وتستعين شركات التطوير العقاري بالعديد من النجمات للترويج للمشاريع الجديدة.

وعلم خبر أبيض أن دينا الشربيني تواصل حالياً تصوير إعلان كومباوند مراسم الساحل الشمالي في قرية الصحفيين، ومن المقرر طرح الإعلان على منصات السوشيال ميديا والفضائيات عقب الانتهاء من جميع مراحله تصوير ومونتاج ومكساج.

هنا الزاهد بطلة إعلان زهرة

وقدمت هنا الزاهد مع بداية موسم الصيف الحالي إعلان لصالح كومباوند زهرة بالساحل الشمالى، وشاركها به محمود العسيلي، وحقق ملايين المشاهدات على يوتيوب ومختلف منصات السوشيال ميديا، وذلك بعد أن شارك فيه عدد من النجمات قبل ذلك مثل ميريام فارس بمشاركة آسر ياسين، ومن بعدها رزان جمال بمشاركة محمود العسيلي.

كامل العدد 3

وترتبط دينا الشربيني هذه الفترة بأكثر من عمل فني، منهم الجزء الثالث من مسلسل كامل العدد، الذي بدأت التحضير له مؤخرا، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع أبطاله، تمهيداً لبدء تصويره في أقرب وقت ممكن لكي يكون جاهزاً للعرض في رمضان 2025، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزأين الأول والثاني.

قصة كامل العدد

كامل العدد يدور في إطار اجتماعي لايت، حول دينا الشربيني التي تقدم شخصية ليلى، وهي تعمل في مستحضرات التجميل، فيما يظهر شريف سلامة في دور زوجها، وهو دكتور تجميل، ويعيشان معًا في منزل به 8 أبناء، مما يدخلهما في العديد من الأزمات، ويناقش العمل مشاكل الشباب في سن المراهقة.

أبطال كامل العدد

كامل العدد +1 مكون من 15 حلقة، عُرض على منصة شاهد وقناة ON، ومن بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد كمال، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، بدرة، ميران عبدالوارث، جيسيكا حسام الدين، حمزة دياب، لينا صوفيا، مالك عماد، وغيرهم من النجوم الشباب، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

تم نسخ الرابط