رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد ممدوح رد سجون وإكس أمينة خليل ضمن أحداث فيلم إكس مراتى

محمد ممدوح - أمنية
محمد ممدوح - أمنية خليل

يواصل أبطال وصناع فيلم إكس مراتي تصوير العمل استعدادا لعرضه في دور السينما خلال شهر يوليو المقبل، وعلم خبر أبيض أن محمد ممدوح يظهر خلال أحداث الفيلم بشخصية  رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق وذلك في اطار اجتماعي كوميدي.

أبطال إكس مراتي

فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب.

التعاون الـ 12 بين أمينة وممدوح

إكس مراتي هو العمل الـ 12 الذي يجمع بين أمينة خليل ومحمد ممدوح في السينما والدراما، وكان آخر ظهور رمضاني للنجمين سويًا في موسم 2023، حيث ظهرت أمينة خليل ضيفة شرف في إحدى حلقات مسلسل رشيد بطولة محمد ممدوح وريهام عبدالغفور، ومن إخراج مي ممدوح، وقام ممدوح بنفس الأمر، حيث ظهر ضيف شرف في الحلقة الأخيرة من مسلسل الهرشة السابعة من بطولة أمينة خليل ومحمد شاهين، ومن إخراج كريم الشناوي.

وكانت بداية تعاون محمد ممدوح وأمينة خليل بمسلسل جراند أوتيل عام 2016، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وقدم بطولته عدد من النجوم منهم عمرو يوسف، سوسن بدر، دينا الشربيني، وأنوشكا، والعمل من تأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير.

قبل أن يتعاونا مجددًا في العام التالي بمسلسل لا تطفئ الشمس، الذي جمعهما بـ ميرفت أمين، ريهام عبدالغفور، وأحمد مالك، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وفي نفس العام 2017 قدما فيلم الخلية من بطولة أحمد عز ومن إخراج طارق العريان.

كما قدم ممدوح وأمينة مسلسل قابيل، مع محمد فراج في 2019، والعمل من إخراج كريم الشناوي، وفي نفس العام أيضًا ظهر محمد ممدوح ضيف شرف في فيلم 122 من بطولة طارق لطفي وأحمد داوود وأمينة خليل، ومن إخراج ياسر الياسري.

آخر أعمال أمينة خليل السينمائية

وعرض لـ أمينة خليل مؤخرا في السينما فيلم شقو، بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي، ويشارك في العمل دينا الشربيني، يسرا وآخرين.

ودارت أحداث العمل في إطار أكشن تشويقي، مستوحى من رواية أمير اللصوص للكاتب الأمريكي تشاك هوجان، ويظهر عمرو يوسف خلاله بشخصية إسماعيل الشهير بـ شقو وهو خارج عن القانون.

تم نسخ الرابط