رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنفوجراف خبر أبيض .. مسلسلات تأكد عرضها رمضان 2025 قبل بدء السباق بـ 8 أشهر

نجوم مسلسلات رمضان
نجوم مسلسلات رمضان 2025

يواصل عدد كبير من النجوم التحضير لأعمالهم الرمضانية الجديدة المقرر عرضها في 2025، قبل 8 أشهر كاملة من الموسم الأهم دراميا، وتأكد حتى الآن عرض 10 أعمال تعاقد عليها أبطالها وبدأوا التحضير لها بالفعل.

سيد الناس

بدأ عمرو سعد مؤخرًا التحضير لمسلسله الجديد سيد الناس، من إخراج محمد سامي، تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح.

مسلسل إش إش

كما تنافس مي عمر في رمضان المقبل بمسلسل إش إش، وهو مكون من 30 حلقة، تأليف وإخراج محمد سامي، وجاري التعاقد في الفترة الحالية مع باقي أبطاله، ومن المقرر بدء تصويره في يوليو.

الجواز سم قاتل

وتعاقدت هنا الزاهد مؤخرًا على المشاركة في رمضان 2025 بمسلسل الجواز سم قاتل، من إنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي، والعمل فكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل، وجاري ترشيح النجوم المشاركين في البطولة.

وكشفت ياسمين عبدالعزيز الفترة الماضية عن تعاقدها على مسلسل جديد لرمضان 2025، من تأليف عمرو محمود ياسين، وتدور أحداثه في إطار رومانسي، وتبدأ التحضير له الفترة المقبلة، كما ينافس محمد إمام في موسم دراما رمضان المقبل بمسلسل جديد مكون من 30 حلقة، من إنتاج مها سليم، وجاري في الفترة الحالية الاتفاق على كافة تفاصيل العمل.

العتاولة 2

ويواصل أحمد السقا تواجده في دراما رمضان، ويشارك في الشهر الكريم بمسلسل العتاولة 2، بعدما حقق العمل نجاحا كبيرا في رمضان الماضي، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

المداح 5

ويواصل حماده هلال تقديم مسلسله المداح، حيث ينافس في رمضان 2025 بالجزء الخامس من العمل، وبدأ التحضير له بالفعل، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن صباح إخوان، ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

كامل العدد 3

أيضا تنافس دينا الشربيني في رمضان المقبل بالجزء الثالث من مسلسل كامل العدد، بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل في السنوات الماضية والمسلسل بطولة شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمي جمال، أحمد كمال، ومن تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

أشغال شقة 2

وتعاقد هشام ماجد رسمياً الفترة الماضية على الجزء الثاني من مسلسل أشغال شقة، ويضم في بطولته شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، ومن تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

لام شمسية

كذلك تعاقدت أمينة خليل على مسلسل جديد بعنوان لام شمسية، تنافس به في رمضان 2025، وتجسد أمينة ضمن أحداث المسلسل شخصية مُدرسة في إحدى المدارس الدولية، والعمل تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي ويناقش العديد من القضايا التي شغلت الرأي العام مؤخرًا.

Cover
Cover
عمرو سعد
عمرو سعد
مي عمر
مي عمر
هنا الزاهد
هنا الزاهد
ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز
محمد إمام
محمد إمام
أحمد السقا
أحمد السقا
حماده هلال
حماده هلال
دينا الشربيني
دينا الشربيني
هشام ماجد
هشام ماجد
أمينة خليل
أمينة خليل
تم نسخ الرابط