رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

اللعب مع العيال يجمع 24 مليون جنيه إيرادات في 12 يوم عرض

اللعب مع العيال
اللعب مع العيال

ينافس محمد إمام في موسم أفلام عيد الأضحى 2024 بفيلمه الجديد اللعب مع العيال، ويتعاون خلاله مع المخرج شريف عرفة، وحقق الفيلم نجاحًا ملحوظًا منذ أول يوم عرض.

إيرادات فيلم اللعب مع العيال

حيث حقق الفيلم إيرادات بلغت 24 مليون جنيه، وذلك خلال 12 يوم عرض في السينمات المصرية، كما احتل الترتيب الثاني في شباك التذاكر.

قصة فيلم اللعب مع العيال

ويجسد محمد إمام خلال أحداث اللعب مع العيال شخصية علام، وهو مدرس يضطر للانتقال إلى مجتمع البدو للتدريس في إحدى المدارس في الصحراء، ومن بعدها يدخل في العديد من الأزمات ويمر بمفارقات كوميدية عدة مع تتابع الأحداث، كما يعيش قصة حب مع كمامة التي تجسد شخصيتها أسماء جلال وهي فتاة بدوية.

أبطال اللعب مع العيال

ويدور العمل في إطار أكشن كوميدي، وهو من بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، سليمان عيد، حجاج عبدالعظيم، ومحمود السيسي، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ومن إنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

محمد إمام في شمس الزناتي

من ناحية أخرى، يرتبط محمد إمام خلال الفترة الحالية بأكثر من عمل، منها فيلم شمس الزناتي، الذي يُعيد من خلاله تقديم فيلم والده الزعيم عادل إمام ولكن بمعالجة درامية مختلفة.

أبطال شمس الزناتي

شمس الزناتي من بطولة محمد إمام، أسماء جلال، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، خالد أنور، مصطفى غريب، أحمد عبدالله محمود، وأحمد عبدالحميد، والعمل من تأليف محمد الدباح ومن إخراج عمرو سلامة.

محمد إمام في رمضان 2025

كذلك يستعد محمد إمام للمنافسة في موسم دراما رمضان 2025، وذلك بعدما قدم مسلسل كوبرا في الموسم الماضي 2024، والمسلسل الجديد من إنتاج مها سليم، ومكون من 30 حلقة، وجاري في الفترة الحالية الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي أبطال العمل.

محمد إمام في كوبرا

وكان مسلسل كوبرا عُرض في النصف الثاني من رمضان 2024، وقدم إمام خلاله شخصية كوبرا وهو ميكانيكي يملك ورشة تصليح سيارات ويتهم بجريمة قتل مما يدفعه للهرب إلى مكان بعيد.

وكوبرا مكون من 15 حلقة، من بطولة محمد إمام، أحمد فتحي، محمد ثروت، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمود البزاوي، وكزبره، ومن تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

تم نسخ الرابط