رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

Inside Out 2 يحصد 724 مليون دولار حول العالم في 12 يوماً

Inside Out 2
Inside Out 2

يواصل فيلم الأنيميشن Inside Out 2 تحقيق نجاحاته منذ أول يوم عرض، سواء في سينمات هوليوود أو السينمات العالمية، حيث استطاع الفيلم أن يحقق 724 مليون خلال 12 يوم من طرحه.

قصة Inside Out 2 

يدور فيلم Inside Out 2 في عقل رايلي التي أصبحت في الجزء الثاني شابة مراهقة، والتحقت بالمدرسة الثانوية، حيث يظهر لديها طاقم الهدم في المقر الرئيسي من العقل، وهو ما يبدو كما لو أن الأمور ستبدأ في التغيير بطريقة كبيرة.

ويعود Inside Out 2 لذهن المراهقة رايلي مع خضوع المقر الرئيسي للعقل لهدم غير متوقع ومفاجئ حتى يفسح المجال لشيء جديد تمامًا، وهي مشاعر جديدة، تتمثل في القلق.

مشاعر القلق الجديدة

ففي الجزء الأول كانت رايلي تملك الفرح والحزن والغضب والخوف والاشمئزاز، حيث كانوا يديرون التفكير بشكل ناجح بكل المقاييس حتى فترة طويلة، ولكنهم لم يعودوا متأكدين من شعورهم عندما يظهر القلق، لكن يدركون أنها ليست وحدها.

وشغلت مشاعر القلق حيزًا كبيرًا من عقل رايلي، حيث يصاحبه مشاعر أخرى، مثل الغيرة بتأثير بسيط لكن واضح في حياتها، كذلك تظهر مشاعر الاستياء، وأيضًا مشاعر الإحراج التي لا بدّ منها.

أبطال فيلم Inside Out 2

ويشارك في بطولة العمل Inside Out 2، عدد من النجوم العالميين، أبرزهم الممثلة إيمي بوهلر التي تقدم الأداء الصوتي لـ الفرح، ويشارك إلى جانبها عدد من الممثلين العائدين من الجزء الأول، منهم فيليس سميث الذي يؤدي صوت الحزن، ولويس بلاك في دور الغضب، وتوني هيل في شخصية الخوف، وفي هذه الأوقات تنضم إليهم مايا هوك في دور القلق، وتحل ليزا لابيرا محل ميندي كالينغ التي ظهرت في الجزء الأول.

والعمل من إخراج كيلسي مان، ومن تأليف ميج ليفوف وديف هولستين، المأخوذ عن قصة لمان وليفوف، مع موسيقى لأندريا داتزمان، وإنتاج ديزني وبيكسار.

مخرجة الفيلم

وسبق وتحدثت مخرجة الفيلم عن أداء مايا هوك، وقالت : قد تكون القلق، التي تمثلها صوتياً مايا هوك، جديدة على طاقم العمل، لكنها ليست من النوع الذي يظل في مكانه دور تطوير، لذا أتوقع أنها ستكون من عوامل نجاح الفيلم.

تم نسخ الرابط