رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صابر الرباعي : لو مثلت هعمل رومانسي وكان نفسي أغني لقيت الطبطبة قبل حسين الجسمي

صابر الرباعي ـ حسين
صابر الرباعي ـ حسين الجسمي

تحدث صابر الرباعي عن موقفه من دخول مجال التمثيل، كما كشف كواليس أغنيته الجديدة الباشا والأغنية التي كان يتمنى تقديمها، وذلك خلال لقائه مع برنامج السفيرة عزيزة، الذي يُعرض على قناة dmc.

صابر الرباعي يتحدث عن أغنية الباشا

وقال صابر الرباعي : أغنية الباشا خفيفة وهي ثاني تعاون لي مع الملحن محمود الخيامي وكلمات محمد أبو نعمة وتوزيع طارق عبدالجابر، وهي أغنية مختلفة ومناسبة لأجواء الصيف وتتميز بالفرحة والبسمة وأول ما سمعتها حبيتها.

موقف صابر الرباعي من التمثيل

وعن التمثيل، تابع : لم يُعرض علي في الفترة الحالية أي عمل فني يضيف إلي، وعندما كان يُعرض علي في السابق لم يكن الوقت مناسب لأنني كنت معروف كموسيقي أكثر من ممثل، ولكن حاليًا خوض تجربة التمثيل هو أمر وارد بالنسبة إلي، وإن قمت بذلك قد أقدم فيلم رومانسي وسأبتعد عن الأكشن.

أما عن الأغنية التي كان يتمنى غنائها، اختتم صابر حديثه : كنت أتمنى تقديم أغنية لقيت الطبطبة التي غناها حسين الجسمي، لأنها أغنية خفيفة وممتازة وقدمها الجسمي بطريقة السهل الممتنع.

لقاء صابر الرباعي مع خبر أبيض TV

وكان صابر الرباعي قد سبق وتحدث في لقائه مع كاميرا خبر أبيض TV عن خوض تجربة التمثيل، وقال : نفسي أكيد أمثل، ومش رافض الموضوع خالص أنا مستني بس الفرصة الكويسة والدور يبقي بيعبر عني وعن شخصيتي، وأتمنى أمثل مع تامر حسني وأحمد حلمي.

أيضًا تحدث الرباعي عن مواطنه ظافر العابدين، وقال : علاقتي بظافر يمكن مش قريبة أوي بس ظافر يفرض عليك إنك تحترمه وتقف جنبه وتكون معاه في اللحظات التي يحتاج فيها لك.

وأكمل : أي فنان بالنسبة لي حتي لو بيقدم حاجة قليلة لبلده حاجة لازم أدعمها، زيه زي هند صبري ولطيفة وذكري ولطفي بوشناق اللي بيمثلوا بلدهم ونجحوا في مصر، وظافر جت لي دعوة كريمة منه لمشاهدة فيلمه إلى ابني، فقلت لازم أروح وعجبني الفيلم جدًا.

يذكر أن أغنية الباشا هي آخر أغاني صابر الرباعي، وطرحها خلال الشهر الماضي عبر قناته على يوتيوب، ضمن أغاني موسم الصيف الجاري، وحصدت حتى الآن أكثر من 4 ملايين مشاهدة.

تم نسخ الرابط