رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم بطلة أمام محمد هنيدي في فيلمه الجديد الإسترليني

نيللى كريم ـ محمد
نيللى كريم ـ محمد هنيدي

تعيش نيللي كريم حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية، وعلم خبر أبيض أن نيللي تعاقدت مؤخرًا على تقديم البطولة النسائية أمام محمد هنيدي في فيلمه الجديد الإسترليني.

تفاصيل فيلم الإسترليني

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، وتعاقد على المشاركة به الممثل السعودي إبراهيم الحجاج، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

فيلم جديد لـ نيللي كريم

ومن ناحية أخرى، تنتظر نيللي كريم عرض فيلمها الجديد هابي بيرزداي خلال الفترة المقبلة، حيث انتهت من تصويره قبل إجازة عيد الأضحى الأخيرة، وتم تصوير مشاهده في عدد من المناطق الشعبية منها بولاق أبو العلا وإمبابة والقناطر الخيرية.

هابي بيرزداي، يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش العديد من القضايا الهامة أبرزها عمالة الأطفال، ويشارك بجانب نيللي كريم في بطولته، حنان مطاوع، شريف سلامة، حنان يوسف، وعدد من الأطفال وضيوف الشرف، والعمل من تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي.

لقاء نيللي كريم مع خبر أبيض TV

وسبق وتحدثت نيللي كريم عن فيلم هابي بيرزداي، خلال لقائها مع كاميرا خبر أبيض TV، وقالت : هابي بيرزداي من الأعمال المميزة والقليلة التي عندما تقرأ السيناريو الخاص بها تجد أنها ليست في حاجة إلى تعديلات، وأنا سعيدة بهذا الفيلم جدًا، وهو من بطولتي أنا وطفلتين.

آخر أفلام نيللي كريم

كما عُرض لـ نيللي خلال الفترة الماضية في  السينمات فيلم السرب مع أحمد السقا، وجدست خلاله شخصية زوجة محمد ممدوح والذي قدم شخصية أمير داعش أبو أسعد الحمراوي، والعمل دار في إطار أكشن تشويقي درامي وتناول أحداث حقيقية.

فيلم السرب شارك في بطولته، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

نيللي كريم في العرض الخاص لـ ولاد رزق 3

يذكر أن نيللي كريم حرصت على حضور العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز في السعودية، وتحدثت عنه في تصريحات على هامش العرض، وقالت : فخورة إن أول مرة أقف أمام كاميرا كان أمام المخرج طارق العريان في إعلان، وزي ما وعدني سأشارك في الجزء الرابع من ولاد رزق، والأجزاء التالية له.

وتابعت نيللي : أوجه الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، على اهتمامه بالفن والفيلم، وأنه استطاع أن يجمع كل هؤلاء النجوم، وأتمنى أن نتعاون في أعمال أكثر.

تم نسخ الرابط