رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية يا ليالي لـ لطيفة تقترب من مليون مشاهدة بعد ساعات من طرحها

لطيفة
لطيفة

طرحت لطيفة خلال الساعات الماضية أغنية يا ليالي، عبر قناتها على يوتيوب، وهي أولى أغنيات ألبومها الجديد مفيش ممنوع، واستطاعت الأغنية أن تحقق ما يقرب من مليون مشاهدة بعد ساعات من طرحها.

أغنية يا ليالي

وتم تنفيذ الفيديو كليب بالذكاء الاصطناعي، والأغنية من كلمات ملاك عادل، واللحن من الفلكلور الليبي، وتوزيع تميم، إخراج وليد ناصيف.

وسبق وروجت لطيفة عبر حسابها على إنستجرام لـ أغنية يا ليالي، وكتبت : استنوا كليب أغنية يا ليالي من ألبوم مفيش ممنوع الساعة 6 بتوقيت القاهرة على قناتي على اليوتيوب، واستنوا الألبوم كامل على كل المنصات الموسيقية الساعة 6 بتوقيت القاهرة.

كلمات أغنية يا ليالي

ومن كلمات الأغنية : يا ليالي يا ليالي، لا بهدا ولا بنساه وده حالي، لا بهدا ولا بنساه ده الغالي، لا نسيتيهم صحاب الغلا، يا يطول شوقك ليهم، يا عين لا قسموا ولا نسيتيهم، ‎يا ليالي يا ليالي، ده في الروح ما بيروح عن بالي، ده في الروح مهما يروح ده الغالي.

مفيش ممنوع

وسبق وأعلنت لطيفة عن ألبوم مفيش ممنوع، الشهر الماضي، خلال مؤتمر صحفي، وتتعاون خلاله مع عدد من الملحنين، منهم وليد سعد، محمود أنور، خالد فتوح، أحمد بحر، عمر المصري، وأيضًا كاظم ساهر، وشعراء سامر أبو طالب، كريم حكيم، نادر عبد الله، مؤمن سالم، وحسام سعيد، ومن المخرجين وليد ناصيف، شريف ترحيني.

ويضم الألبوم 10 أغاني، هم مفيش ممنوع، يا ليالي، بتقول جرحتك، ضعف الإحساس، مطول الوجع، الورق، نويت أعانده، زعمة لاباس، الحياة سكرة، أنا المرسى.

ابتعاد عن الساحة الفنية

من ناحية أخرى، كشفت لطيفة عن سبب ابتعادها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، نظرًا لوفاة والدتها، وذلك من خلال حسابها على إنستجرام، وكتبت : حبايبي الغاليين اللي بيسألوني عن سبب غيابي أكيد الجرح والألم القاسي  اللي مريت به بعد ما فقدت أغلى ماليا في حياتي.. أمي كان صعب جدًا عليا  الحمدلله على كل شئ أمي بإذن الله في الجنة.

وسبق وكشفت لطيفة لـ خبر أبيض عن رغبتها العودة للسينما : أحب السينما جدًا وإن قررت العودة للتمثيل فسيكون ذلك من خلال السينما، لأن حبي لها كبير وممكن أدخل فيلمين في نفس اليوم، خاصة السينما الغنائية، ولا أعلم مع من يمكنني التمثيل ولكن سيكون ذلك حسب جودة العمل المعروض علي.

تم نسخ الرابط