رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تفاصيل حفل كاظم الساهر في القاهرة الجديدة غدًا

كاظم الساهر
كاظم الساهر

يستعد القيصر كاظم الساهر لإحياء حفل غنائي جديد غدًا الجمعة في مصر، حيث يعود إلى إحياء الحفلات بمصر بعد غياب عامين عن جمهوره الكبير بها.

تفاصيل حفل كاظم الساهر الجديد

ويُقام الحفل غدًا في كريد لاند بالقاهرة الجديدة، حيث تم نقل مكان الحفل بعدما كان من المقرر إقامته في منطقة هرم سقارة بالبدرشين، ومن المقرر أن يطرب كاظم الساهر محبيه بعدد من أبرز أغانيه المتنوعة ما بين القديمة والحديثة، خاصة أغاني ألبومه الأخير مع الحب الذي أُطلق في فبراير الماضي بالتزامن مع عيد الحب.

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر

وتأتي أسعار تذاكر حفل القيصر الجديد في مصر كالآتي : الفئة الأولى 32 ألف و160جنيهًا، الفئة الثانية 31 ألف و200 جنيه، الفئة الثالثة 30 ألف و240 جنيه، الفئة الرابعة 29 ألف و280 جنيهًا، الفئة الخامسة 28 ألفا و320 جنيهًا، الفئة السادسة 27 ألف و360 جنيهًا، الفئة السابعة 26 ألف و400 جنيه، والفئة الثامنة 25 ألفا و440 جنيهًا.

ترويج كاظم الساهر للحفل

وروج كاظم الساهر بالأمس للحفل من خلال فيديو نشره عبر حسابه على إنستجرام، وقال به : أشتقت إليكم يا جمهوري العزيز، والحمد لله وصلت إلى القاهرة الجميلة، وسألتقيكم يوم الجمعة، وأتمنى أن تكون ليلة رائعة بوجودكم.

آخر ألبومات كاظم الساهر

يذكر أن ألبوم كاظم الساهر الأخير مع الحب يحتوي على 13 أغنية رومانسية، كلها من ألحان وغناء كاظم، والأغانى هي : يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، ولا ترحلوا.

آخر حفلات كاظم الساهر في مصر

وكان آخر حفل للقيصر كاظم الساهر في مصر في أغسطس عام 2022، ضمن موسم حفلات الصيف بهذا العام، وقدم وقتها حفلًا استثنائيًا ذو طابع خاص بالساحل الشمالي في فوكا باي على طريق الإسكندرية مرسي مطروح، وكان الحفل كامل العدد.

وكان الساهر قد بدأ هذا الحفل بغناء أراضي خدودها تزعل شفايفها من ألبومه يوميات رجل مهزوم، وسط أجواء طربية مبهجة من الحضور الذين استمتعوا بالموسيقى وغناء كاظم الساهر، فيما عاد هتاف بحبك يا كاظم مرة أخرى من معجباته، واللاتي صعد عدد منهن إلى المسرح لمصافحته.

تم نسخ الرابط