رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ولاد رزق 3 يجمع مليون و800 ألف جنيه بالأمس ويواصل تصدر قائمة الإيرادات

أحمد عز
أحمد عز

يحتفظ فيلم ولاد رزق 3 القاضية بصدارة قائمة إيرادات شباك التذاكر المصري، منذ انطلاق عرضه بدور السينما في مصر، حيث نجح الفيلم أمس فى جمع مليون و800 ألف جنيه.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

الفيلم من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي.

قصة فيلم ولاد رزق 3 

تدور أحداث ولاد رزق 3 بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى من خلال عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

ويجسد أحمد عز خلال أحداث الفيلم شخصية رضا رزق وهو الأخ الأكبر بين ولاد رزق وقائد عملياتهم الإجرامية، فيما يلعب عمرو يوسف دور ربيع رزق وهو ثاني أكبر الأشقاء بعد عز ويعيش قصة حب مع أسماء جلال، أما آسر ياسين فيقدم شخصية الشايب ويتعاون مع ولاد رزق في عمليتهم الجديدة.

ضيوف ولاد رزق 3

ويظهر في ولاد رزق 3 عدد كبير من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، فيدرا، رزان مغربي، ونيكول سعفان، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ويشهد دعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

أعمال جديدة لـ أحمد عز

ومن ناحية أخرى، ينتظر أحمد عز عرض فيلمه فرقة الموت خلال موسم أفلام رأس السنة المقبل، كما يرتبط بأكثر من عمل آخر منها فيلم جديد يجمعه بـ كريم عبدالعزيز جاري التحضير له في الفترة الحالية.

تم نسخ الرابط