رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تركي آل الشيخ : ولاد رزق 3 حقق 720 مليون جنيه إيرادات حتى اليوم

تركي آل الشيخ ـ بوستر
تركي آل الشيخ ـ بوستر ولاد رزق 3

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3، والذي شهد دعم كبير من هيئة الترفيه، ويحقق حاليًا نجاحًا كبيرًا في السينمات.

تركي آل شيخ يكشف إيرادات ولاد رزق 3

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه على فيسبوك : في أسبوعين عرض فيلم ولاد رزق 3 يحقق أكثر من 15 مليون دولار، ما يعادل أكثر من 720 مليون جنيه مصري، مع التحية لمن قال لا يمكن تحقيق ما تم صرفه على الفيلم.

وواصل : الحقيقه أنه بتوفيق من الله ومن ثم بالتخطيط الجيد وتوفر عناصر النجاح وبدعم GEA وتقديم محتوى منافس بجودة أعلى من السوق وقصة ناجحة، تستطيع تحقيق الهدف والمكسب، بالإضافة إلى دعاية ناجحة لموسم الرياض.

وأكمل : سنقدم على خطوات مماثلة ومحسوبة، وسننتقي بعناية وسنعلن عن ذلك قريبًا، ونلتقي مع نتيجة إيرادات ولاد رزق 3 بعد 8 أسابيع إن شاء الله لنحسب معًا الرقم المنجز.

واختتم آل الشيخ : ولاد رزق بالشراكة مع موسم الرياض وGEA غيروا مفهوم الإنتاج في الوطن العربي وهذا هو المهم، GEA تدعم الإبداع أينما كان.

ولاد رزق 3 الأعلى إيرادات في تاريخ السينما

يذكر أن فيلم ولاد رزق 3 يتصدر ترتيب الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، ويفصله حاليًا أقل من 3 ملايين من أجل حصد 200 مليون جنيه في إجمالي إيراداته في مصر.

قصة ولاد رزق 3

وتدور أحداث الفيلم  في إطار أكشن تشويقي، ويتناول قصة أشقاء ينفذون عمليات إجرامية ولكن يقررون التوبة، ويعمل كل منهم في مجال مختلف، ثم يعودون مجددًا إلى حياة الجريمة من أجل تنفيذ مهمة إجرامية أخيرة كبيرة، وهي سرقة الساعة التي يفوز بها الملاكم العالمي تايسون فيوري خلال الأحداث، ويلعب أحمد عز شخصية رضا رزق وهو الشقيق الأكبر بين ولاد رزق وقائد عملياتهم الإجرامية.

قائمة أبطال وضيوف ولاد رزق 3

ولاد رزق 3 ، يضم نخبة من النجوم بجانب أحمد عز، منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، ومحمد لطفي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، فيدرا، رزان مغربي، ونيكول سعفان، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط