رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ولاد رزق 3 يجمع 4 ملايين جنيه إيرادات بالأمس

ولاد رزق 3
ولاد رزق 3

حافظ فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز على المركز الأول بترتيب شباك التذاكر بالأمس، حيث يتصدر العمل الترتيب منذ أول يوم عرض له في 12 يونيو الجاري.

إيرادات ولاد رزق 3

وحقق ولاد رزق 3 بالأمس إيرادات 4 ملايين و126 ألف جنيه، أُضيفت إلى أرقامه القياسية في الشباك، حيث حجز الفيلم المركز الأول في ترتيب قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما متخطيًا فيلم بيت الروبي لـ كريم عبدالعزيز، كما كسر رقم نفس الفيلم بعدما حقق أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما بـ 23 مليون جنيه في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك الماضي.

تفاصيل ولاد رزق 3

ولاد رزق 3 يأتي بعد نجاح الجزأين السابقين من العمل في 2015 و2019، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي، ويتناول قصة أشقاء ينفذون عمليات إجرامية ولكن يقررون التوبة، ويعمل كل منهم في مجال مختلف.

ويعود الأشقاء مجددًا إلى حياة الجريمة من أجل تنفيذ مهمة إجرامية أخيرة كبيرة، وهي سرقة الساعة التي يفوز بها الملاكم العالمي تايسون فيوري خلال الأحداث، ويلعب أحمد عز شخصية رضا رزق وهو الشقيق الأكبر بين ولاد رزق وقائد عملياتهم الإجرامية.

فيلم ولاد رزق 3، يضم نخبة من النجوم بجانب أحمد عز، منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، وعلي صبحي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف وهم تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، فيدرا، رزان مغربي، ونيكول سعفان، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

أعمال جديدة لـ أحمد عز

ومن ناحية أخرى، يرتبط أحمد عز بأكثر من عمل في الفترة الحالية منها فيلم جديد يجمعه بـ كريم عبدالعزيز برعاية هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، بالإضافة إلى فيلم فرقة الموت الذي يشهد دعم من هيئة الترفيه أيضًا، ومن المقرر عرضه في موسم أفلام رأس السنة المقبل.

مسرحية يسرا وأحمد عز

كما يحقق عز حاليًا نجاحًا ملحوظًا بمسرحيته ملك والشاطر التي تجمعه بـ يسرا، وتُعرض في الفترة من 26 يونيو الجاري حتى 6 يوليو المقبل، على مسرح بكر الشدي، ضمن فعاليات موسم الرياض الجاري، تحت إشراف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية.

تم نسخ الرابط