رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

من الصيف إلى رأس السنة .. تأجيل عرض فيلم فرقة الموت بطولة أحمد عز

أحمد عز
أحمد عز

يرتبط أحمد عز في الفترة الحالية بأكثر من عمل بعد نجاحه الأخير بفيلم ولاد رزق 3، منها فيلم فرقة الموت والذي كان من المقرر عرضه ضمن موسم أفلام الصيف الجاري 2024، وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة للفيلم قررت تأجيل عرضه إلى موسم أفلام رأس السنة المقبل.

قصة فرقة الموت

فرقة الموت من نوعية الأعمال الأكشن التشويقية التاريخية، وتدور أحداثه في فترتي الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي في صعيد مصر، ويدخل خلاله أحمد عز الذي يقدم شخصية ضابط في صراعات مع خُط الصعيد الذي يلعب دوره آسر ياسين، فيما تظهر منة شلبي بشخصية فتاة تدعى سميرة وتشارك في مقاومة الاحتلال البريطاني.

أبطال فرقة الموت

والفيلم من بطولة أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، محمود حميدة، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، خالد كمال، وأحمد عبدالحميد، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

نجاح ولاد رزق 3

أما فيلم ولاد رزق 3 فيحقق نجاحًا غير مسبوقًا في السينمات في الفترة الحالية، حيث أصبح حاليًا الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

قصة ولاد رزق 3

والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، حيث يتناول قصة أشقاء ينفذون عمليات إجرامية ولكن يقررون التوبة، ويعمل كل منهم في مجال مختلف، لكن يعودوا مجددًا لتنفيذ مهمة إجرامية أخيرة كبيرة، وهي سرقة الساعة التي يفوز بها الملاكم العالمي تايسون فيوري خلال الأحداث، ويلعب أحمد عز شخصية رضا رزق وهو الشقيق الأكبر بين ولاد رزق وقائد عملياتهم الإجرامية.

أبطال ولاد رزق 3

ولاد رزق 3 تم تقديمه بميزانية إنتاجية ضخمة وصلت إلى 600 مليون جنيه، ويضم نخبة من النجوم بجانب أحمد عز، منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، وعلي صبحي.

ضيوف شرف ولاد رزق 3

أيضا يشارك في الفيلم عدد كبير من ضيوف الشرف منهم تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، فيدرا، ورزان مغربي، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، وشهد دعم كبير من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

تم نسخ الرابط