رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ولاد رزق 3 يضيف 4 ملايين إيرادات بالأمس ويجمع 180 مليون حتى الآن

ولاد رزق 3
ولاد رزق 3

مازال فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز يكسر الأرقام القياسية في شباك التذاكر، منذ بداية عرضه يوم 12 يونيو الجاري، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الأخير.

إجمالي إيرادات ولاد رزق 3

وحافظ ولاد رزق 3 بالأمس على المركز الأول في ترتيب الشباك، بعدما حقق إيرادات 4 ملايين و26 ألف جنيه، ليصل بذلك إلى 180 مليون جنيه في إجمالي إيراداته بعد أكثر من أسبوعين عرض بالسينمات.

كسر ولاد رزق 3 للأرقام القياسية في الشباك

والفيلم يتصدر حاليًا ترتيب الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، بعدما تفوق على فيلم بيت الروبي من بطولة كريم عبدالعزيز، والذي جمع أكثر من 130 مليون جنيه وقت عرضه في العام الماضي 2023.

كما تمكن ولاد رزق 3 أيضًا من كسر رقم آخر مُسجل باسم بيت الروبي، حيث حقق أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية، بعدما حصد 23 مليون و113 ألف جنيه في ثالث أيام عيد الأضحى الأخير، ليكسر رقم بيت الروبي الذي حقق 10 ملايين جنيه وكان وقتها صاحب أعلى إيراد يومي.

قصة ولاد رزق 3

ولاد رزق 3، يدور في إطار أكشن تشويقي، حيث يتناول قصة أشقاء ينفذون عمليات إجرامية ولكن يقررون التوبة، ويعمل كل منهم في مجال مختلف، لكن يعودوا مجددًا لتنفيذ مهمة إجرامية أخيرة كبيرة، وهي سرقة الساعة التي يفوز بها الملاكم العالمي تايسون فيوري خلال الأحداث، ويلعب أحمد عز شخصية رضا رزق وهو الشقيق الأكبر بين ولاد رزق وقائد عملياتهم الإجرامية.

أما عمرو يوسف فيلعب دور ربيع رزق وهو ثاني أكبر الأشقاء بين ولاد رزق، ويظهر كريم قاسم بشخصية رمضان رزق وهو الشقيق الأصغر لهم، فيما يقدم آسر ياسين شخصية الشايب ويعاون ولاد رزق في مهمتهم الجديدة.

أبطال وضيوف شرف ولاد رزق 3

والفيلم يضم نخبة من النجوم بجانب أحمد عز، منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، وعلي صبحي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، فيدرا، ورزان مغربي، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط