رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عبدالحميد صعيدي وشقيق آسر ياسين في فرقة الموت بطولة أحمد عز

أحمد عز - آسر ياسين
أحمد عز - آسر ياسين - أحمد عبدالحميد

حقق أحمد عبدالحميد نجاحات ملحوظة في الفترة الماضية بأكثر من عمل، وعلم خبر أبيض أن عبدالحميد يرتبط حاليًا بأكثر من عمل سينمائي منها فرقة الموت مع أحمد عز، والذي يظهر خلاله بشخصية شاب صعيدي شقيق آسر ياسين الذي يلعب دور خُط الصعيد ضمن الأحداث.

تفاصيل فرقة الموت

فيلم فرقة الموت تدور أحداثه في فترتي الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي في صعيد مصر، ويدخل خلاله أحمد عز الذي يقدم شخصية ضابط في صراعات مع خُط الصعيد آسر ياسين والعمل ينتمي لنوعية الأعمال الأكشن الاجتماعي.

والفيلم من بطولة أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، خالد كمال، وأحمد عبدالحميد، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

أحمد عبدالحميد في فيلم أسد

ومن ناحية أخرى، يشارك أحمد عبدالحميد في فيلم أسد مع محمد رمضان، والعمل يدور في إطار أكشن تاريخي تشويقي، وتقع أحداثه في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.

أسد كان يحمل في البداية اسم أسد أسود، ويشارك بجانب محمد رمضان في بطولته، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والعمل من تأليف وإخراج محمد دياب.

شخصية أحمد عبدالحميد في شمس الزناتي

كما يواصل عبدالحميد تصوير فيلم شمس الزناتي من بطولة محمد إمام، ويلعب خلاله دور سيد سبرتو، الذي سبق وقدمه الراحل مصطفى متولي ضمن أحداث الفيلم القديم للزعيم عادل إمام والذي عُرض في 1991.

شمس الزناتي يتم تقديمه بمعالجة درامية جديدة تختلف عن فيلم عادل إمام الشهير، وتعود أحداثه بالزمن إلى الوراء 15 عامًا ليكشف كيف تكونت شلة الزناتي، ويشارك في بطولة العمل أسماء جلال، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، وأحمد عبدالحميد، ومن تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

أحمد عبدالحميد في رمضان 2024

وعلى مستوى الدراما، لفت أحمد عبدالحميد الأنظار بشخصية حربي التي قدمها في مسلسل كوبرا من بطولة محمد إمام، وعُرض العمل في موسم دراما رمضان الأخير 2024.

مسلسل كوبرا مكون من 15 حلقة، من بطولة محمد إمام، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، محمد ثروت، أحمد فتحي، علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمود البزاوي، كزبره، أحمد عبدالحميد، وألحان المهدي، والعمل من تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

تم نسخ الرابط