رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هل يكسر ولاد رزق 3 أرقام كفر ناحوم صاحب أعلى الإيرادات في تاريخ السينما العربية؟

أحمد عز _ مشهد من
أحمد عز _ مشهد من كفر ناحوم

تزداد بشكل يومي إيرادات فيلم ولاد رزق 3 في قاعات السينما في مصر والعالم العربي وكذلك بالولايات المتحدة وأكثر من دولة، ليحقق حتى الآن إيرادات تزيد عن 12 مليون دولار أمريكي، ونتيجة ضخامة ما حققه ولاد رزق 3، بات الفيلم مرشح قوي ليكسر الأرقام القياسية فيما يخص أنجح فيلم عربي عبر التاريخ من ناحية الإيرادات.

إيرادات الفيلم العربي كفر ناحوم

لا يزال الفيلم العربي كفر ناحوم للمخرجة اللبنانية نادين لبكي، صاحب الرقم القياسي من ناحية الإيرادات في تاريخ السينما العربية بشكل عام، حيث حقق الفيلم الذي عرض لأول مرة في عام 2018، وترشح لجائزة الأوسكار أفضل فيلم أجنبي، ما يزيد عن 64 مليون دولار أمريكي في قاعات السينما متجاوزا أرقام قياسية للعديد من الأفلام العربية التي عُرضت في السنوات الأخيرة، والتي كان من بينها فيلم بحبك بطولة تامر حسني الذي حقق إيرادات تزيد عن 15 مليون دولار على مستوى العالم.

هل ينجح ولاد رزق 3 في كسر أرقام كفر ناحوم

إيرادات فيلم كفر ناحوم تجاوزت كل الأرقام التي حققتها أفلام السينما العربية على مدار تاريخها، رغم الميزانية التي وضعت له ولم تتجاوز الـ4 ملايين دولار أمريكي، في وقت أن ميزانية ولاد رزق 3، تصل إلى ما يقارب الـ12 مليون دولار.

لذلك يبدو أن الأخير لن يستطيع في هذا الجزء تحديدا كسر تلك الأرقام، لكن قد تشهد السنوات القادمة، ومع الاستعداد لأجزاء جديدة من السلسلة، نجاح ولاد رزق في تجاوز هذا الرقم الكبير.

قصة فيلم كفر ناحوم

تدور قصة فيلم كفر ناحوم، في إطار درامي حول طفل في عمر الـ12 عاما، تصدر عقوبة ضده بالسجن، لمدة خمس سنوات لارتكابه جريمة، يرفع دعوى قضائية ضد والديه بتهمة الإهمال، بسبب المصير الذي وصل إليه، وقد شارك في بطولة فيلم كفر ناحوم، كل من زين الرافعي، ويوردانوس شيفيرو، وبولوواتيف وتريجر بانكو، ومن إخراج نادين لبكي.

أبطال ولاد رزق 3

ويشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 بجانب أحمد عز، عدد من النجوم منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، نسرين أمين، أسماء جلال، وعلي صبحي، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط