رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسباب تجعل كريم عبدالعزيز بطل رئيسي أمام أحمد عز في ولاد رزق 4

أحمد عز - كريم عبدالعزيز
أحمد عز - كريم عبدالعزيز

نهاية فيلم ولاد رزق 3، شهدت مفاجأة كبرى للجمهور في قاعات السينما، بعدما تصدر الشاشة كريم عبدالعزيز أحد ضيوف الشرف، الذين جذبوا الانتباه، بسبب الشخصية التي ظهر بها، بالإضافة لاحتمالية لعبه دوراً مهماً في أحداث الجزء الرابع المنتظر، وهناك عدة أسباب تدفع كريم عبدالعزيز لتصدر البطولة مع أحمد عز.

شخصية سلطان الغول

يقدم كريم عبالعزيز شخصية سلطان الغول، الرجل الأكثر نفوذا ومالاً، ومالك الساعة التي سرقها ولاد رزق، بعدما ينجح في الوصول إليهم من أجل الإنتقام، وهكذا تنتهى أحداث الجزء الثالث، في وقت لا يعرف فيه الجمهور المصير المنتظر لـ ولاد رزق، وكيف سوف تكون المواجهة مع شخصية سلطان الغول؟.

نجاح كريم عبدالعزيز في ولاد رزق 3

رغم أن ظهور كريم عبدالعزيز، لا يتجاوز دقيقة في أحداث ولاد رزق 3، لكن كان لتلك الثواني القليلة، ردود فعل من قبل الجمهور، الذي أحبه كريم في الشخصية، وكذلك نوعية التحدى المنتظر الذي سوف يواجه فيه أحمد عز، مما قد يخلق جزء رابع استثنائي، من كافة النواحي.

حماس المستشار تركي آل الشيخ لظهور كريم عبدالعزيز

المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، أظهر كذلك حماسه لتصدر كريم عبدالعزيز البطولة في ولاد رزق 4، وأن يحصل كريم على مساحة أكبر، مع شخصية سلطان الغول، الذي يحمل الكثير من الأسرار والنفوذ الغير متوقع، كما أن وجود كريم في الجزء المنتظر سوف يحمل أيضا حالة من الاهتمام المتزايد بالفيلم، وسوف يزيد من حماس الجمهور لمشاهدته.

إيرادات قياسية لفيلم ولاد رزق 3

حقق فيلم ولاد رزق 3، إيرادات وصلت لأكثر من 12 مليون دولار أمريكي، خلال ما يقارب الـ 15 يوم من عرضه، في وقت من المتوقع فيه، أن تزداد إيرادات الفيلم في قاعات السينما في مصر والعالم العربي، وخارجه، وقد شارك في بطولة الجزء الثالث من ولاد رزق كل من أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وآسر ياسين الذي قدم شخصية الشايب، وعلي قاسم، والفيلم من إخراج طارق العريان. وشارك فيه أكثر من ضيف شرف.

تم نسخ الرابط